الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

انضر في عيناي ستجد حكاية حبي لك

طلبت منه في لحظة صفاء وهي بين ذراعيه 
ان ينظر في عيانها ان يتأملها بدقة شديدة
 ان يخبرها  هل يجد امر مختلفا بين العيون 
وباقي الجسد والكلمات التي تخرج مني 
انضر في عيناي دقيقة واحدة واخبرني 
قال كيف انضر الى  التي سحرتني بكل مالديها 
من جمال ورقة وانوثة حقيقة وكلمات لا اجيد التعبير عنها 
انضر اليها واقول من انتي بربك اخبرني اقتحمت حياتي 
وحولت الهدوء الذي كنت اعيشه الى عاصفة هوجاء لا اعلم متى تهداء 
انقلبت الموازين في حياتي رأسا على عقب في كل شي 
لم اعد انا ذات الشخص الذي كان قبل عدة اشهر او ايام 
حولتني على عاشق مجنون دائم التفكير بها وبالسحر الذي اصابني حين عشقتها 
لها من السحر ماليس لدى احد من النساء 
اخبرته توقف قليلا ______
هل حقا هذه انا ؟
وهل تريدين المزيد فانت من تعلم اني اعبر عن حبي لك وعشق بلغة خاصة بي لا يعلمها احد سواك انت 
اذا ساخبرك انا مالذي يحصل لي حين انضر الى عيناك
اعود طفلة صغيرة تريد اللهو في احضانك 
ابحث عن الامان والدفء لاجدك فاتحا ذراعيك وتقول لي اسرعي الى احضاني ياميرتي الصغيرة 
اتحول الى انثى في داخلها من الحب والجنون ماتريد ان تمارسه مع رجل يعرف مالديها ويكون يستحق هذه الانوثة وهذا الحب 
معك اكون في عالم اخر 
معك لا استطيع تميز الوقت او معرفة هل انا في نهار ام ليل 
معك كل مالدي لايميزه وقت او مكان معك كل شي يصبح دون عنوان 
لانك انت العنوان لكل شي 
عيناي دائما ترسلان الاف الرسائل اليك تقولان لك مالم يستطيع لساني وقلبي قوله 
فقط انضر اليهما وستجد حكاية حبي لك حكاية لانهاية لها 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: