الاثنين، 3 سبتمبر 2012

لن اسمح لك بالخروج من قلبي

لن اسمح لك بالخروج من حياتي 
فانت عالمي الخاص ومساحتي الواسعة التي اتحرك بها بكل حرية 
لا اجد من يمنعني من ان اقول الكلمات التي اريدها 
ان اقول في حقك اروع كلمات الغزل والحب لك انت 
حين دخلت حياتي اغلقت خلفك الباب والقيت بالمفتاح في اعمق مكان يمكن ان تصل اليه يدي او انني احاول البحث عنه 
لا اريد لك ان تبتعد عني 
فانت ملك لي وحدي 
انت الذي استطاع وبكل سهولة ان يخرج الانثى المختبئة في داخلي 
انت الذي لايمكن ان اتخيل ان اقضي دقيقة واحدة في يومي دون ان اسمع صوتك او اني اكتب لك 
انت الذي اهمس باسمه في نومي لاجد نفسي اردده باعلى صوتي ويقال عني فقد عقلها بسبب العشق 
 انت الذي فتحت قلبي لحبه ومعك فتحت امامي كل ابواب الخير والسعادة 
انت الذي حين اعيش اصعب لحظات حياتي اسرع اليك لاجد حضنا دافئا القي فيه كل همومي واحزاني دون كلل او ملل منك 

انت الحبيب الذي يملك قلبا مهما بحثت فلن اجد مثيلا له 
انت الصديق الذي اجد لديه دائما النصيحة والكلمة الطيبة 
انت الاخ الذي يحميني من كل خطر يمكن ان ياتي على حياتي 
انت الاب الذي يغمرني بحنان وامان لاحدود لهما 
انت من اريده في حياتي 
انت من اريد ان يكون اول شخص تراه عيني في كل صباح 
انت من اريد ان اغمض عيني وانا على صدره كل مساء 
انت من اريده ان يكون اخر وجه اراه حين تخرج انفاسي وتذهب الى خالق السماء وان اخرجها وانا بين ذراعيك سعيدة مطمئنة لانك انت اخر وجه رائته عيناي قبل ان افارق هذه الحياة 
لن اسمح لك بالخروج من حياتي  ومن قلبي ومن روحي ومن كل جزء مني 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: