الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

امتلك كنز يساوي كنوز الدنيا

املك كنزا يساوي كنوز الدنيا باسرها 
كنز لن افرط بها مهما كانت الظروف 
مهما كان بعيدا عني 
لانني قطعت عهدا على نفسي ان اكون له وحده 
لن اسمح له بالتخلي عني ولن يفعل هو ذات الشي 
كلانا بحاجة الى الاخر 
كلانا يعلم ان من يحبه ويعشقه هو نصفه الاخر
نعم انت النصف الاخر لي انت من كنت ابحث عنه منذ ان عرفت ماذا يعني الحب والعشق 
تمر علينا بعض الظروف نشعر اننا نبتعد عن بعضنا لكن هذا امر لابد منه وسنتجاوزه معا
قلبك يبنض لاجلي انا 
وقلبي يفعل ذات الشي 
لايعنيني ان يوجد في اصبعي خاتم يساوي الاف الدولارات مايعنيني ان يكون خاتمي من رجل هو الكنز لي 
بقلبه الكبير بحضنه الدافئ الذي ان وضعت راسي عليه وداعب شعري بيده الرقيقة حينها اكون على يقين اني ملكت الدنيا باسرها 
لن اسمح لك بالقول باني ربما اجد افضل منك 
بالله عليك هل كنت في كامل قواك العقلية حين نطقت هذه الكلمة 
كيف ساجد من يحتمل جنوني الدائم 
كيف ساجد من يقدر انوثتي ويعاملني اميرة حقيقة بين احضانه 
كيف ساجد من اكتب له كلمات له وحده 
لن اجد ولن ابحث لاني وجدته وهو ملك لي وحدي 
ولن اسمح له ان يكون لسواي 
انت الكنز الذي امتلكه ولن استغني عنه ابدا 
وان خرجت روحي من جسدي 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: