الجمعة، 28 سبتمبر 2012

اربع حروف قلبت ميزان حياتي

لم اكن ادرك ان عددا قليلا من الاحرف يمكن ان يقلب موازين حياتي 

احرف قليلة العدد كبيرة المعنى عظيمة حين اكتبها بقلمي البسيط

اشعر اني حين اكتبها بقلمي الصغير اني لا استحقها  
اتاملها لساعات طويلة 
حروف اربع حولت حياتي من كئابة وحزن يسكنها طيلة الوقت 
الى فرح وسعادة وثقة بالنفس ونظرة جميلة نحو مستقبل اجمل مع من احب 
حين احببته كنت في بداية الامر اقولها وبكل صدق لا اتامل الاسم كثيرا ولكن بعد ان تيقنت اني قلبي لاينبض سوى له 
اصبحت اقول بيني وبين نفسي اين كانت عيناي عن هذه الجواهر المكنونة 
حروف اسمك يا(حكيم )حروف قلبت ميزان حياتي 
جعلت مني عاشقة لك وحدك 
جعلتني محرمة على جميع الرجال سواك انت 
جعلت مني اهذي باسمك في كل الاوقات 
حولتني من طفلة صغيرة تلهو بلعبتها 
الى انثى اظهرت جمالها المختبئ 
الى انثى تحب اللعب في ساحة ميدانك 
وتريد الانتصار عليك في حرب العشق 
لكن ساقول لك سر من اسرار الانثى 
لايوجد رجل يستطيع هزيمة امراءة في لعبة اتقنتها واكتسحت المراكز الاولى فيها 
انت لعبتي التي سانتصر دائما بها 
انت ملك لي وحدي 
ولن تكون لسواي 
هل تعلم ان اسمك لامثيل له بين الاسماء 
ستقول الان في نفسك لقد فقدت عقلها هذه الفتاة 
نعم لامثيل له حين اصبح لي وحدي واصبحت انت حبيبي 
تخرج روحي ان خرجت من حياتي 
يكون اخر يوم لي في هذا العالم دونك انت لايوجد شمس ولاقمر ولا سماء ولازهر ولااي شي يدل على وجود الحياة 
اسمك الحياة لي وحبك الامل وقلبك الحاضر والمستقبل 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: