الاثنين، 9 يوليو 2012

الحضن الدافئ

احتاج حضنك الدافئ لي القي كل همومي واحزاني 
احتاج حضنك الدافئ ياملاكي لي استمتد منه القوة 
والشجاعة على مواجهة كل التحديات والمصاعب التي تمر علي 
احتاج كلماتك القوية التي تريح نفسي احتاج ان تعطيني الصبر 
والتحمل على كل شي دونك 
احتاج ان تقول لي انا هنا بقربك ولن ابتعد عنك خطوة واحدة 
احتاج ان تقول لي اميرتي انا هنا معك في كل خطوة معك ولن اكون سوى لك اميرتي 
احتاج ان اهرب من كل شي حولي والقي كل شي حولي في حضنك الدافي 
احتاج ان اهرب دون اوضح السبب اهرب اليك الي مكان لايجدنا فيه احد اغفو على صدرك الدافئ واصحو على صوتك الحنون 
احتاج اليك اقسم لك احتاج اليك في كل لحظة في كل ثانية في كل موقف صعب اكون فيه وحدي انت من ياتي طيفه الي مسرعا لاتقلقي انا هنا ارفع يدي الى الله عزوجل اللهم فرج همي واجمعني به اللهم اجمعنا 
احتاج جبك الكبير معي دائما احتاج ان تدفعني لي الامام 
احتاج كل جزء منك ان يكون لي وحدي 
احتاج ان اشاهد غروب الشمس معك وشروقه معك 
احتاج كلمة حبيبتي اسمعها تخرج من شفتيك كالشهد احتاج ان تذيب هذه الكلمة عني كل مايثقل صدري من الهموم والمشاكل 
الحضن الدافئ لديك حكيم الحضن الدافئ والامان معك حكيم 
حكيم انت الحضن الدافئ انت الامان انت الحنان انت الحياة 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: