الاثنين، 19 نوفمبر 2012

لاتعتقد اني استطيع العيش دونك

تعقتد اني قادرة على العيش دونك 
وان هذا الامر سهل للغاية بالنسبة لي
لا ياسيدي انت مخطئ تمام 
ولا تعرف من امر الحب شئيا 
لاتعرف ان القلب اذا احب احدا سلمه كل مفاتيحه 
كان له الدليل في كل خطواته 
لاتعرف ان العين تصبح لاترى سوى شخص واحد فقط من تنعكس صورته في مخيلتها 
احببتك لا لمجرد اني اريد ان يكون في حياتي حبيب وان اجد من اشغل به كل وقتي
ان اجد من يستحق ان يكون في حياتي رجل 
الحب ليس فقط كلمة تقال ولا مشاعر نعيشها لبضع دقائق 
الحب اعظم واقدس بكثير مما تعتقد 
منذ اللحظة الاولى احببتك بجنون 
هل تعتقد ايضا انك ستجد من تحبك بقدر الحب الذي اعطيتك اياه
مرات عديدة تقول لي انك لم تكن تظن ان تعيش حالة حب كالتي نعيشها معا 
اسئلة اكررها لك هل انت سعيد معي 
تجيبني انتي اصل السعادة 
هل انت تحبني 
تجيبني انت من احضرمعه الامل والحب الى حياتي 
جعلتني دائم التفكير بك 
لا استطيع ان اخرجك من عقلي 
في عملي انتي امامي مع اصدقائي انت معي 
في كل زاوية اجدك امامي 
جعلتك الاول في حياتي 
جعلتك  ابا لي استمد منك قوتي والجاء اليك في خوفي 
تزيح عني همي 
جعلتك اخي لي تدافع عني ان اصابني اذى  
جعلتك الام في حياتي الحنان والامان في احضانك 
جعلتك اختي احكي اليك كل اسراي 
جعلتك عائلتي كلها 
وفي المرتبة الاولى انت حبيبي 
انت العالم الذي بنيت عليه كل آمالي وطموحاتي 
انت الذي جعلتي اسير مئات الخطوات في حياتي 
انا الذي كنت لازلت اقف في مكان واحد احتاج الى من يمسك يدي يقول لي انا هنا معك 
هل تعلم ماذا تعني لي الحياة دونك 
صفحة سوداء لامجال للعيش فيها ابدا 
هل عرفت الان من انت بالنسبة لي 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: