الأحد، 23 سبتمبر 2012

معه عرفت ماذا تعني الرجولة الحقيقة

 دائما اسمع الكثير من الفتيات يتحدثن عن الرجولة الحقيقة 
وماذا تعني هذه الكلمة لدى كل واحدة منهن 
هناك من كانت تقول الرجولة الحقيقة تعني لي ان يخلص لها مدى العمر 
هناك من تقول ان يلبسني خاتما في اصبعي ويبقى طول العمر 
هناك من تقول ان اكون الانثى الوحيدة في حياته ان اشغل الجزء الاكبر من وقته 
هناك من تقول اريد ان اكون معه في كل وقت في نومه في صحوه 
اريد ان اكون معه في كل وقت لاشعر به 
شعرت باني لست مثل هؤلاء الفتيات وانتي مختلفة عنهن 
لان من احب رجل ولاكل الرجال هو فوقهم جميعا 
يجمع كل الصفات التي تحلم بها الفتاة 
وبكل صدق لا اريد ان اخبر احد عنه اخشى من الحسد لا اريد ان تراه فتاة او تحبه فتاة غيري هو لي وحدي 
معه عرفت ماذا يعني الحب الحقيقي قلتها من قبل واقولها الان 
معه عرفت ماذا يعني ان يشغل شخص تفكيرك وياسرك داخل قلبه يكون له الاولية في حياتك 
معه عرفت ماذا يعني ان اردد اسمه عشرات المرات في نومي وفي صحوي 
معه عرفت ماذا يعني ان يكون لي وطن ان يكون لي قلب ينبض لي اجل شخص اصبح هو الحياة لي هو كل شي 
معه عرفت ماذا تعني كلمة رجولة بكل حرف تحمله وبكل شعور اعيشه معه 
ليس من نطق بهذه الكلمة فهم معناها 
هو وحده من جعلني افهم مالذي تعنيه هذه الكلمة 
هو وحده من جعلني الغي وجود كل الرجال في حياتي ويبقى وحده السيد الاول والاخير 
هو وحده الذي حين اسمع صوته او اراه كل شي حولي يتوقف وابقى اعيش معه اجمل اللحظات
 معك ياسيد الناس عرفت ماذا تعني كلمة رجولة 
احبك يارجلي الاول والاخير
 احبك ياحبي الاول والاخير 
احبك ياعشقي الابدي والخالد
احبك يامن حفرت اسمك في قلبي وروحي 
احبك 
fatiamh Hussseen 
hakeem 

ليست هناك تعليقات: