الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

ستكون هذه الليلة لي وحدي

ستكون انت في هذه الليلة لي وحدي 
لن اسمح لك بالهروب من احضاني 
اني في شوق لك لن تجده لدى انثى سواي
اني ياسيد قلبي احتاج ان اخذ منك حب يكفيني طيلة حياتي 
ولن اكتفي فانت ستكون ملكا لي وحدي 
قمت بتعينك ملكا واميرا وفارسا على قلبي وروحي وعمري 
كل شي لي اصبح لك انت 
ليلة معك تساوي العمر كله فكيف ان حصل اني ساكون لك صبح مساء 
ابدا يومي بقبلة من شفتيك 
وانهي يومي بحضن دافئ بين ذراعيك 
قالوا باني احلم ان يحصل هذا لي كل ليلة 
اخبرتهم وبكل ثقة سيكون كل ليلة لي وحدي 
انا وحدي دون سائر البشر ساكون اميرة على قلبك 
اخطفك من امام الناس دون ان تستطيع النطق بكلمة واحدة 
لماذا 
لانك في حضرة سيدة النساء 
نعم انا سيدة النساء لانك من جعلني سيدة 
ربما تقول باني مغرورة هذا المساء 
الايحق لي ذلك 
سارقص لك هذا المساء رقصة ليلة العاشقين 
اظهر لك كامل انوثتي وماكنت اخفيه عنك من مواهبي 
ساجعل منك ثملا وانت لم تذق طعم الخمر 
لماذا لان حبي هو الخمر محرم على جميع الرجال سواك انت 
اسقيك منه صبح مساء 
ليلة لك وحدك هذا المساء اكون 
احبك واعشقك حد الجنون 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: