الاثنين، 17 سبتمبر 2012

اكون بخير حين تكون انت حبيبي

اكون بخير حين تكون انت بخير حبيبي 
اكون بخير حين اسمع صوتك الدافئ الحنوت 
اكون بخير حين اكون الانثى الوحيدة في حياتك
اكون بخير حين اكون الانثى المحرمة على جميع الرجال الا
انت 
لا اكون بخير حين تكون بعيدا عني 
رجل انت عشقتك واحببتك الى درجة لم اكن ادرك اني ساصل اليها سبقت الكثيرين في عالم العشق في حبك 
كل يوم اخطو معك خطوة نحو عالمنا الجميل الواسع 
اكون بخير حين تقول لي انا رجل لك انت ايتها الانثى المجنونة 
ايتها الانثى التي قلبت الموازين في حياتي 
جعلتني منشغل التفكير بك انت 
اكون بخير ياسيدي حين تجعلني شريكتك في كل شي في عملك في همومك في احزانك في خطوة تخطوها في حياتك 
ياسيدي انا انثى خلقت لاكون لك انت وحدك 
حرمت نفسي على جميع الرجال الاانت 
انوثتي لن تكون الا الك انت 
اخشى عليك من نسمة الهواء التي تمر الى جانبك
اخشى عليك من نظرات الناس اليك هنئيا لهم بك 
تنظر اليهم دائما يمسكون يدك يسمعون صوتك 
اشعر اني اعيش واني اتنفس حين تكون انت معي 
قبلك كنت ارض جرادء 
معك اصبحت ارض خضراء 
معك عرفت ماذا تعني الانوثة ومن يستحق ان يملك هذه الانوثة 
معك عرفت معنى الوطن الحقيقي 
معك عرفت الجمال الحقيقي لكل شي 
هل عرفت الان متى اكون بخير حبيبي 
اكون بخير حين تكون انت حبيبي 
حبيبي ونور العين 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: