السبت، 15 سبتمبر 2012

قسما بكل ماهو مقدس اني اعشقك ارحم قلبي

ماذا تنوي ان تفعل بي لماذا تريد ان تزيد من نار الحب المشتعلة في داخلي 
ستكون ردة الفعل عليك انت ولن تتحمل النتائج التي سيخلفها هذا الحريق 
اني احتمل الان ولكن بعد ذلك لن تجدني ذات الفتاة الطيبة الهادئة كل دقيقة تتاخر بها عني ولا اجدك بقربي فاني ازيد اشتعالا 
لن ارحمك من عقاب قلبي 
سافعل بك مالم تفعله عاشقة من قبلي اقسمت باكون اول عاشقة في عالم الجريمة ولكن باسلوب مختلف 
اقسمت على ان اكون عاشقة مختلفة عن كل من سبقني اريد ان اكون لك وحدك وتكون لي وحدي 
ستحبس في داخل قلبي ولن تخرج منه ابدا
اصدرت عليك حكم السجن المؤبد في قلبي وروحي 
لن اسمح لك حتى بالكلام ولا بالحركة فانك تحت امري وبحكمي 
وانا من اقرر مالذي تفعله 
نعم اني قاسية عليك الان 
لكي لاتعيد هذا الفعل مرة اخرى وتبتعد عني 
بالله عليك هل استحق ان تفعل بي هذا ان تبتعد عني 
دون ان تخبرني بانك منشغل عني 
الا استحق ان اكون ضمن مشاغلك 
الا استحق ان اكون ضمن جدول اعمالك 
اريد ان اكون المهمة الاولى التي تؤديها 
اريد ان اكون انثى لك وحدك 
لااريد رجلا سواك انت 
ارحم قلبي من افعالك ايها المشاغب الصغير فاني كما يقال احتاج دفعة فقط لاظهر جنوني لك واياك ثم اياك ان ظهر هذا الجنون 
سيكون اعصار بل عاصفة هوجاء لن تتوقف سوى بقبلة وان القي بنفسي بين احضانك واغمض عيني وانسى العالم كله 
ارحم قلبي ياحبيبي وكن لي وحدي 
كن لي ساعة من ليل اسمعك فيها اعذب الكلام 
امارس معك طقوسي الخاصة 
قسما بكل ماهو مقدس  على هذه الارض اني اعشقك 
ارحم قلبي وكن لي وحدي 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: