الاثنين، 24 سبتمبر 2012

اعشقه وافتخر بعشقي له

اعشقه وافتخر بعشقي له 
مجنونة به وافتخر بهذا الجنون 
احمل حبه في قلبي وسام اتزين به 
ارى صورته دائما تلمع في عيني 
اسمع صوته كاللحن العذب يغرد في اذني 
اعشقه وافتخر بعشقي له 
هو الحياة لي وهو كل ماريد من هذه الدنيا 
اخبرته بحبي له وبجنوني به 
اقترب مني وهمس باذني احبك بجنون لايمكن ان تتخليه 
امسكت بيده وقبلتها وضعتها على قلبي وقلت له 
اسمع مالذي يقوله قلبي لك 
ابتسم ولم يقل كلمة واحدة 
اغمضي عينك 
واياك وان تتحركي 
لم اشعر بشي سوى بشفتيه تطبعان قبلة كالشهد وانتشر الدم في عروقي وعادت الروح الى بعد ان فارقتها 
افتخر اني عاشقة له 
اريد اصعد الى اعلى قمة على هذه الارض واصرخ احبك اعشقك 
اردد اسمه الى ان يختفي صوتي 
ضحك وقال مجنونة 
قلت هذا الجنون الذي اريد 
جنون حبك هذا هو القوة التي احتاجها
اعشقه وافتخر بهذا العشق الذي 
لن اسمح له ان يفارقني وان كان الموت هو الحل لي المحافظة عليه 
احارب لاجله كما تحارب اللبوة لي الدفاع عن ابنائها 
افتخر اني كلما وضعت راسي على وسادتي كان وجه اول وجه اراه في نومي وانفاسه تكون هي غطائي 
هو وسادتي 
ياللهي ماهذا العشق الذي اعيشه 
يااللهي اسكنه في قلبي طول العمر 
ياللهي لاتحرم قلبي الصغير منه 
ياللهي هو الحياة لي ابقه لي 
اعشقه وافتخر بعشقي له 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: