الجمعة، 21 سبتمبر 2012

كل حرف اكتبه تقوم انت بكتابته معي

 كل حرف اكتبه لك في كل ليلة 
تكون انت رفيقي وتكون انت الملهم لي 
همساتك لي في كل ليلة تكون هي الالهام لي 
صورتك المرسومة دائما في ذهني 
ترسم اجمل اللوحات لك في مخيلتي 
اكتب دائما عنك واصفك بصفات لم ولن توجد في رجل في هذا الزمان 
قالو عن فاقدة العقل 
قلت لهم نعم 
قالو لي تكتبين كل يوم عنه وحده فقط 
اكتبي عن الحزن عن الالم عن الوطن 
لن تصدقوني ان قلت لكم انه كل هؤلاء
يكون حزني والالم الذي يسكنني حين يغيب عني 
هو وطني الذي بحثت عنه طويلا وجدت فيه الدفء الامان الدعم الدائم الثقة بالنفس التي كنت في امس الحاجة اليها 
لن اكتب سوى عنه وحده هو 
اول حرف كتبته هو اول حرف من اسمه 
سيكون ايضا اخر حرف اكتبه هو اسمه ايضا
نذرت حياتي ونفسي له هو 
واقسمت على كتاب الله ان يكون هو الرجل الوحيد في حياتي 
واقسمت ايضا ان اردد اسمه في كل صلاة اقف فيها بين يدي الله عزوجل 
كل حرف ساكتبه سيكون له وحده 
fatiamh Husseen Hakeem 



ليست هناك تعليقات: