الأحد، 16 سبتمبر 2012

بدات الروح تخرج من جسدي بحثا عنك

من احب هو الحياة لي 
من احب هو الامل لي 
من احب هو طوق النجاة لي من هذه الحياة 
لا اقوى على العيش دونه لحظة واحدة 
من احب اجمل شي لي في هذه الحياة 
انتضره دائما كطفلة تجلس امام باب منزلها 
تسمع صوت خطواته تسرع اليه 
تلقي نفسها بين احضانه 
تغمض عينها تشم رائحته الجميلة 
تقول له روحي عادت الي 
يغيب عني افقد الاحساس بكل شي حولي 
ابدا بالموت تدريجا مع كل دقيقة يغيبها عني 
اكون جسدا بلا روح 
عقلي يتوقف عن التفكير باي شي فقط يفكر به هو 
مشاعري احاسيسي تعلن حالة الاستنفار القصوى للبحث عنه 
فكل شي حولي يحتاج اليه هو 
بوجوده حولي اكون في امان 
لااخشى شئيا ابدا 
لكن روحي لاتستطيع الصبر حتى يعود اليها 
خرجت من جسدي وتركتني لتبحث عنه 
قطعت مسافات طويلة لتبحث عنه وتعيده لي 
هلا رحمت روحي وعدت لي بالله عليك مالذي فعلته 
سوى اني عشقتك كالمجانين 
وادمنت على حبك 
تركتني هائمة لا اعلم مالذي يحدث 
ترى هل قمت بتصرف خاطئ نحوه 
اين انت لتجيب على اسئلتي 
وتريح قلبي 
قبل ان تخرج روحي ولاتعود ابدا
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: