الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

اريد منك ان تحكي لي حكاية

اريد منك ان تحكي لي حكاية قبل النوم 

ماذا تريدن مني ان احكي وانت اصل الحكاية 
انتي بداية الحكاية وانتي النهاية 
انتي من تعلم ماذا اريد ان اقول قبل ان انطق له 
انت تتحدثني عني وعنك 
دائما انتضر منه ان يقول لي كلمة غزل واحدة 
هكذا  انا فتاة تريد كل يوم من حبيبي حكاية 
تحكي هذه الحكاية تفاصيل حبه لي 
وكيف يرى هو الحب من منظوره الخاص
اعلم واني على يقين ان في قلبه الاف قصائد الحب والغزل 
كتبت لي وحدي انا 
حاول ان يثير جنون الغيرة لدي ويخرج مالدي من اسلحة النساء التي لايظرنها سوى في الوقت المناسب 
ولمن سكن في قلوبهن ولن يخرج سوى بخروج الروح من الجسد 
احكي لي حكاية حبك لي 
احكي لي حكاية عشقك لي 
وهل تحلم بي في كل ليلة 
هل انا الانثى التي استطاعت الحصول على قلبك بجدارة 
ام انني لازلت احتاج الى اظهار المزيد من انوثتي 
لتثق بانني عصية على جميع الرجال الا رجل واحد
عرف كيف يمتلكني له وحده ويجعل مني اميرة في قلبه ملكة بين ذراعي 
شوقي له يصل الى درجة اني احلق بروحي واترك جسدي خلفي 
فقط لي اكون بقربه واشعر بي انفاسه 
نعم انني لا استطيع الان ان امسك بيده وتقبليها وان اضعها على راسي تمسح على  شعري وتداعبني كطفلة صغيرة 
هذه حكياتي اميرتي الغالية هل تكفيك 
لا 
هل يعقل هذا الاتكفيك هذه  الحكاية 
ياسيد الناس 
ياسيد الروح والاحساس
 كل يوم يمر ونحن عاشقين 
يحكي الف حكاية منذ الصباح الى المساء
كلمة واحدة تخرج من بين شفتيك 
كل حرف منها يحكي الف حكاية لي 
اه من عشقك 
اه من جنوني بك
اه من حكاية حبي لك التي بدات بك ولن تنتهي والله الا بك انت 
اياك ان ان تسمح لي هذه الحكاية دون ان اكون لك وتكون لي 
استحلفك ان تصبر لي اكون لك واكون لي 
وان اجعل ايامك القادمة اجمل فقط اريد ان تثق بي وبحبي لك
انت حكايتي الوحيدة ولن يكون هناك حكاية سواك انت 
قسما اني عاشقة لك 
هذه هي الحكاية التي اريد قولها لك 
انك حبيبي واني حبيبتك
fatiamh Husseen Hakeem

ليست هناك تعليقات: