الثلاثاء، 31 يوليو 2012

رغم سواد الليل الحالك هناك نجمة اخترقت هذا السواد

رغم سواد الليل ورغم كل مايحيط بهذا العالم الكبير الواسع من متاعب واحزان الا ان هناك نجمة لامعة زيت سماء فتاة كانت تراقب السماء كل يوم وتتحدث الى النجوم تخبرها مدى حاجتها الى حب كبير الى عشق حقيقي الى دائما كنت افكر في هذه الكلمات الحب الحقيقي العشق الصادق النابع من القلب ولم اكن ادرك معناها ذات يوم اثناء مراقبتي اليومية لي النجوم وحديثي معهن لمعة نجمة جديدة  وكانت مميزة بكل شي عن باقي النجمات 
بلمعان مميز سحرني جذبني اليها  كعادتي ثرثارة كما تقول عني صديقاتي النجمات كيف ساد الصمت المكان واكتفيت بالنظر اليها لم اعد اعلم مالذي حصل لي اصبت بحالة من الذهول امامها سحرتني بكل شي فيها جمالها لمعاناها اصالتها وكاني اعرفها منذ فترة طويلة وليست بالغريبة عني اذهلتني بكل  شي فيها 
تجرائت واخربتها من انت قالت انا من يملك قلبك  انا من يملك روحك انا من احبك بكل جنون انا فقط احبك 
ساجيبك الان من انت يانجمة ملئت كل حياتي بجمالها يانجمة جعلتني اسعد نساء الارض يانجمة حولت سواد ليلي الحزين الى ليل اعشق قدومه لتظهر نجمة اتاملها فقط وعيناي تحكي لها الاف الحكايات والقصص عن حب سحرني يانجمة ملئتي قلبي بالحب كوني معي دائما يانجمتي الرائعة كوني معي ولاتتركني دونك لاحياة دونك لا اكون انا دونك افقد كل حياتي ماالحياة دونك ياملاكي  الغالي يانجمة زينة سماء حياتي يانجمة ملئتي الدنيا فرحا يانجمة ملئتي قلبي عشقا وغزلا يانجمة احبها ولن احب سواها يانجمتي الغالية اخترقتي سواد حياتي وحولتي حياتي الى فرحا وسعادة يانجمتي انيري ليلي وكوني بحياتي دائما 
fatiamh Husseen hakeem 


ليست هناك تعليقات: