الجمعة، 20 يوليو 2012

دعاء ساردده لك طيلة شهر الخير

ماروعه شهر الخير حين يقبل عليك وفي حياتك شخص لايمكن ان تقدره بكلمة شخص تذكره في صحوك وفي نومك اليوم هو اول ايام الشهر الكريم وماروعه ن شهر اقضيه بصبحتك 
لا اخفي عليك اني اشعر بالحزن لان لست معك ولكت قد اخذت عهدا على نفسي ان ادعو لك كل يوم عند افطاري بان اكون معك في العام القادم ان اكون بين ذراعيك وان تكون معي لي وحدي 
ساردد هذا الدعاء اللهم اجعلني معه في العام القادم اللهم اجعله رفيقي في الدنيا والاخرة اللهم اني احببته فلاتحرمني منه يارب العالمين هذا هو دعائي لك في هذا الشهر 
يانور العين اناديك دائما ياغلى البشر اناديك في قلبي باغلى الاسماء على قلبي وفي صلاتي اجمل الادعية ادعو لك بها فانت كل  شي لي في هذه الدنيا 
رزقني الله بك وانا في امس الحاجة الى الحب والحنان نعم تبعد عني الاف الكيلو مترات ولكن قلبي ملك لي وروحك ايضا وعقلك وقريبا ايضا جسدك سيكون لي وجسدي ايضا سيكون لك 
ياغلى البشر بالله عليك كن لي ولاتكن لسواي اقسم لك بكل ماهو مقدس في هذه الارض واعاهد الله واعاهدك في هذه الايام الفضيلة انك ستكون لي طيلة العمر 
ياغلى البشر ارجوك واستحلفك ان تكون معي في حياتي ارجوك اجبني وارح قلبي ياحبيبي 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: