الأحد، 29 يوليو 2012

لا احتاج الى فارس من قصص الروايات احتاجك انت

لا احتاج الى فارس من فرسان الروايات اقراء عنه فقط ولا اشعر بوجوده اريد فارسا حقيقا حين اكون معه اكون اميرة اكون معه ملكة 
يجعلني اميرة في الصباح ملكة في الليل 
احتاج فارسا يشعر بحزني قبل فرحي يشعر اني في حاجة الى حضنه قبل ان اطلب منه ذلك 
فارسا دعوت الله الاف المرات ان يرسله لي حلمت به مرات عديدة في حلمي كنت اصحو في غاية السعادة من نومي احدث نفسي ترى هل ساراه حقيقة امامي ام انه سيبقى حلما احلم به 
دائما الفتيات تحلم بي فارس ياتي على حصان ابيض يحملها بين ذراعيه يحدثها بكلمات معسولة فقط هذا هو حلم الفتيات 
حلمي انا اني احتاج فارسا يكون حضنه هو ملجائي ومعه اشعر بي الامان يحميني في زمان اصبحت الفتاة تحاج الى الحب الصادق الحقيقي والاخلاص والوفاء والكلمات النابعة من القلب لاكلمات تقرا في الكتب فقط 
ساتحدث الان عن فارسي الفارس الذي اعيش معه اجمل ايام حياتي 
الفارس الذي انتزعني من حياة لايوجد فيها حب ومشاعر صادقة واخلاص واهتمام وخوف دائم على من تحب الى عالم لم اكن اتخيل في يوم من الايام اني سادخله ساعدني هو الى دخوله الفارس الذي امتلك قلبي امتلك روحي امتلكني جسدا وروحا ومشاعرواحاسيس الفارس الذي يعلم حقيقة الحب وماهو الهدف منه الفارس الذي ما ان يقول كلمة يكون على يقين اين نطقها ولمن توجهت هذه الكلمة الفارس الذي افعاله تشهد على كل شي يقوم به الفارس الذي يشار له بي البنان الفارس الذي اشهد العالم اني احبه واني اعشقه 
الفارس الذي اقدم له روحي وانا على يقين انه اهل لذلك 
الفارس الذي لن يكون حلما في حياتي بل هو حقيقة وحقيقة جميلة ولن يكون هناك اجمل منها 
انت الفارس الذي اريد حكيم انت الفارس الذي ابحث عنه وقد وجدته ولن اسمح لك ان تكون لي احد غيري لن تجد الانثى العاشقة الهادئة ستجد اللبوة المدافعة عن اولادها ستجد لبوة لن تتعرف عليها ادافع عن حبي وعن حياتي وعن عمري لاجله 
انت الفارس الذي اريد ولا اريد سواك 
هل عرفت الان من الفارس الذي اريده اريدك انت حبيبي 


ليست هناك تعليقات: