الخميس، 19 يوليو 2012

اجمل الشهور مع اغلى البشر

اجمل الشهور مع اغلى البشر جاء شهر الخير والبركة شهر الرحمة والمغفرة في مثل هذا الشهر من العام الماضي وحيدة ادعو الله ان يمن علي بمن يملى قلبي وروحي بحبه وعشقه وان يكون هو كل حياتي 
اجمل الشهور في العام هو شهر رمضان اقضيه بالطاعة والعبادة لله عزوجل فكيف ان كان هذا الشهر بصحبة حبيب هو الحياة هو شهور السنة كلها هو الربيع هو الصيف بنسيمه العليل هو الشتاء بحضنه الدافئ هو كل شي في حياتي 
اجمل الشهور هذا العام معك حبيبي 
اقضيه بالدعاء لك ان تكون لي وان لاتكون لسواي 
اقضيه بالسجود والدعاء لك بطول العمر والسعة في الرزق والصحة والعافية 
اجمل الشهور معك حبيبي 
اجمل الشهور ساقضيه بالدعاء لك في كل صلاة 
اجمل الشهور مع اغلى البشر 
في حياة كل منا شخص يكون هو الاقرب الينا في كل مناسبة مهمة نقدم له التهانئ قبل اي شخص فهو السعادة هو كل الحياة 
اقدم لك هذا الدعاء في ختام كلامي فلم يعد لدي المزيد لي اكتبه توقفت الكلمات عند حضورك ورفعت الايادي لي الدعاء لك 
اللهم بهذه الليلة الفضيلة المباركة وبهذا الشهر الكريم المبارك ان تحفظ لي من ملك قلبي وروحي من جعلني اسعد نساء الارض من جعلني احبه حبا لايمكن ان احبه لي احد من البشر اللهم اجعله لي زوجا لاتفارق يدي يده طول العمر اللهي دعوتك ان لايسكن قلبي سواه وان لا اكون زوجة لغيره زوجة له وحده اللهي اريده ابا لي اطفالا انجبهم منه اريده يالهي في حياتي فلاترحمني منه ولاتحرمه مني يارب العالمين اللهم امين 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: