الأربعاء، 25 يوليو 2012

اشعر بك

اشعر بك ومن غيرك اشعر بكل شي  تعيشه وتريده اشعر بنبضات قلبك اشعر بي انفاسك حين تقترب مني اشعر بكل شي تريد قوله حتى قبل ان ينطق به لسانك ومن لي في هذه الدنيا سواك اشعر به واشغل قلبي وعقلي في التفكير به من لي في هذه الدنيا اعيش لاجله وابحث عن كل شي يجعله اسعد رجال الارض فقط اريد القرب منك النوم في احضانك الاستيقاظ على رؤية وجهك الملاكي والنوم على صدرك الدافئ الحنون من لي في هذه الدنيا اكتب اسمه الاف المرات على دفاتري اتزين به قلادة على عنقي 
اشعر بك حبيبي اشعر بك فانت النفس الذي اخرجه من صدري ليذهب مسرعا قبل ان يشعر به احد اخر سواك 
اشعر بك ياحبيبي تقول لي كلمات لم يقلها رجل لي امراءة في هذه الدنيا سواك انت وقد قلتها لي انا 
اشعر بك حبيبي في كل دقيقة في كل لحظة من لحظات حياتي 
حين اسمع صوتك تطمئن علي كعادتك اليومية لكن من خلال كلماتك اخرج من بينها كلمات ولا اجمل لم تقل في تاريخ العشق 
اشعر بك حبيبي فانت تسكن جسدي وتسكن كل جزء مني ينادي لك 
اشعر بك حبيبي بفرحك وبحزنك وان لم تظهر لي ذلك جنوني لك 
حبيبي وعقلانيتي لك  وكل مالدي لك انت 
اشعر بك قبل ان تاتي  فقلبي يشعرني بقدومك بان نبضات قلبي تزداد ولاتتوقف حتى تنير حياتي بقدومك واحتلالك قلبي 
اشعر بك حبيبي ولن اشعر بي سواك حبيبي 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: