السبت، 28 يوليو 2012

ان تقتلني بسكينك اهون من ان تقلني بكلمة

سيكون اليوم اسلوب كتابتي مختلف قليلا ربما يكون حزينا بعض الشي ولكن هذا ماشعر به اليوم ومايشعر به قلبي الضعيف الذي لايقوى على احتمال الحزن ابدا فما كان به من الحزن يكفي الكرة الارضية باسرها كنت اعيش دون حب ودون هذه المشاعر السعيدة التي سمعت الكثير والكثير عنها ما ان دخلت انت في حياتي ياغلى الناس حتى قلبت ميزان حياتي راسا على عقب جعلت الفرح هو صديقي الدائم الابتسامة لاتفارق شفتي ابدا 
مجرد ان يذكر اسمك امامي حتى يرقص قلبي فرحا دون توقف وتستقيظ داخلي الانثى النائمة العاشقة المجنونة 
حبيبي الغالي قتلتني البارحة بكلمة قلتها وانت في امس الحاجة لي وانا ايضا في امس الحاجة لك ياغلى البشر اقسم لك ان في داخلي بركان يشتعل كل يوم ولاينطفئ سوى بقدومك  ايها القمر المنير لحياتي ايتها النجمة التي تزين سماء حياتي انت سر ابتسامتي 
قلت البارحة ياغلى الناس كلمة كانها ساكاكين غرستها في قلبي واحدة تلو الاخرى لاتستيطع احتمال الحديث معي حالة كنت تعيشها في بداية تعارفنا اذكرها ولكن بعد هذه المدة الطويلة قد ذهب كل هذا وجاء مكانه حب وعشق اقسم لك لن تجد عاشقين يعشيان كهذا الحب فحبي لك وحق كل ماهو مقدس على وجه هذه الارض اكبر من كل شي وحق كلمة لا اله الا الله ياغلى الناس ستكون لي واكون لك ولن يكون احدنا لي اي شخص اخر كلانا خلق ليكون لي نصفه الاخر فانت لست نصفي الاخر انت انا وانا انت اياك ان تقول هذه الكلمة مرة اخرى اخبرتك سابقا ان لاتقولها وقد قلتها هذه المرة استحلفك هذه المرة بكل ماهو مقدس لديك بحبنا الكبير بعشقنا القوي ان لاتقولها حبيبي نعم انت حبيبي وستبقى حبيبي حتى تخرج هذه الروح بين ذراعيك وتضعني في قبري فهذه ستكون اسعد لحظات حياتي ان تبدا حياتي معك وتنهي معك انت فمن غيرك يستحق ان تخرج روحي بين ذراعيه 
احبك واقسم على هذا احبك وساقولها الاف المرات لا بل ملاين لا بل دون ذكر العدد ساقول احبك 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: