الخميس، 5 يوليو 2012

سابقى اكتب لك

سابقى اكتب لك 
سابقى اكتب لك في كل يوم وكل ليلة وكل ثانية 
سابقى اكتب لك 
سابقى اكتب لحبيبي اجمل الكلمات 
هل اخبرتك من هو حبيبي 
لن اخبر احد عنه 
هو حبيبي لي هو كل حياتي هو الفرح والسعادة 
هوالامل هو التفائل هو الثقة بالنفس 
هو الحبيب الغالي ولن اقول هذا الاسم لي احد سواه 
سابقى اكتب لي حبيبي 
سابقى اذكر قصة حبي معه في كل حرف اكتبه 
سابقى اشم عطره في كل حرف اكتبه 
سابقى اذكر اسمه بكل فخر بين الناس واقول حبيبي سيد زمانه 
سابقى كل من سالني ماسمك اقول حبيبة اغلى البشر
يقولون اليس لديك اب او اخ تذكرين انك من عائلة فلان 
اجيب نعم هو ابي هو اخي هو عائلتي كلها 
سابقى اتحدث عن حبي له وعن حبه لي حتى يظهر الشيب في راسي حتى الفظ اخر انفاسي بين ذراعيه ويكون حضنه هوقبري وذراعيه كفني 
سابقى ادعو ان يحفظك الله لي سابقى ادعو ان لايدخل قلبك امراءة غيري وان لاتحب امراءة سواي 
سابقى ادعو ان تدوم سعادتنا طول العمر 
سابقى اكتب كل كلمة تقولها لتكون لي منك في كل يوم ذكرى جميلة اخذها منك وانا اضع راسي على صدرك الدافئ وتضمني بين ذراعيك 
سابقى لك وستبقى لي احبك وتحبني 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: