الاثنين، 30 يوليو 2012

اميري انا هو امير صنعته في كل حكاياتي معه

اميري انا هو امير صنعته بكلمات اكتبها ازين بها اوراقي الحزينة ليعطيها من جمال روحه من جمال صدقه من جمال احاسيسه مالم يعطيني  اياه احد من قبل اميري انا هو امير في قلبي هو امير في روحي في مشاعري في احاسيسي امير جعل مني اميرة بكل ماتحمل هذه الكلمة من معنى ليست الاميرة بجمال ماترتديه من ملابس فاخرة او يكون حولها الاف من المعجبين الاميرة تكون اميرة حين يكون في قلبها رجل واحد بقلب واحد كبير يسكنها فيه يكون لها كل ماتريد من الحياة الرجل الحقيقي الرجل الذي ان ضمها الى صدرها ملا قلبها وروحها بحبه وعشقه نقلها من عالم الواقع الى عالم الحب الحقيقي الى عالمها الخاص بلحظات كما ستفعل معه هي في كل ليلة تتوجه اميرا على عرشها اميرا على انوثتها الي لن تكون لرجل سواه 
اميري صنعته انا بحبي له بجنوني به بعشقي له بهذياني الدائم فيه 
اميري انا هو امير اضعه كل يوم في موقع مختلف من حكاياتي الكثيرة معه التي لن تنتهي سوى بين احضانه وبقبلة اخذها من شفتيه ينهي بها الحكاية 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: