السبت، 7 يوليو 2012

الهي احفظه لي واجعله رفيقي

الهي يامن ليس لي سواك الهي يامن اكرمتني بان خلقتني ونفخت في الروح الهي يامن تعرف كل مايجول في خاطري اللهي ياملجائي الوحيد وملاذي من كل شي الهي دائما كنت ادعو الليك 
اللهي اني بحاجة اليك الهي اشعر بضعف حين يكون بعيدا عني اللهي احببته والا اقوى على البعد عنه اللهي اكتب السعادة طريقا لنا والحب عنوانا لي حياتنا اللهي اشعر بان لا اقوى على الحراك دونه اللهي حبي له قوي هو كل شي لي في هذه الدنيا اللهي تعلم اني كنت ادعو كل ليلة واذرف الدموع لترزقني رجلا اعطيه كل مالدي من حب وعشق اللهي رزقتني اياه وانا في امس الحاجة لحضن دافي تفصل بيني وبينه حدود طويلة وصحاري شاسعة اللهي في كل مرة اشعر ان اللقاء اقترب اجد ان هناك مايقف في طريقي اللهي اعلم بحبه لي وحبي له اريده بقربي دائما اعلم ان هذه انانية لكن احتاجه دائما ساحاول ان امسك قلبي عن الاشتياق اليه في وقت هو يسعى لي يؤمن الحياة الكريمة له ولي 
ساكون له الحبيبة والزوجة والصديقة اللهي احفظه لي واجعله كل حياتي 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: