الأحد، 15 يوليو 2012

كل كلمة اجمل من الاخرى

في كل كلمة اكتبها اجدد الولاء لك في الحب والعشق 
في كلمة اكتبها اجد اني احبك اكثر وعشقك اكثر
في كل كلمة اكتبها اكون في امس الحاجة اليك الكتابة 
هي الوسيلة الوحيدة التي اعبر لك بها عن مشاعري وكل ماكنه لك من حب 
من الذي يجعل اكتب كل يوم شي مختلف عن اليوم الاخر 
هذا سؤال اريد الاجابة منك انت 
فانت سر سعادتي انت القلم الذي اكتب به 
في كل كلمة اجد اني لا امنحك ماتستحق من حب واشعر اني لا اجيد التعبير عن المشاعر التي اكنها لك 
في كل كلمة اجد انك تقف امامي تنظر الي اسمع صوتك في اذني يقول لي كل كلمة اجمل من الاخرى 
في كل كلمة اقدم لك قلبي وروحي وكل ما املك 
في كل كلمة حبيبي اكتب ماعيشه معك من اجمل المشاعر والاحاسيس 
في كل كلمة اجد ان حبي لك يكبر كل دقيقة كل ثانية 
في كلمة اجد الحروف تتسابق مسرعة اليك كل حرف يقول 
اريد ان يقراني انا 
الحرف الاخر يقول له لا اريده ان يقراني انا 
اسمع وارى الحروف تتسابق اليك كما تتسابق دقات قلبي في كل كلمة احاول دائما ان اصفك لكن لا استطيع تستحق الكثير والكثير
في كل كلمة اجد صورتك تتجسد امامي تبتسم تهمس اقتربي الى احضاني 
لايطفئ النار المشتعلة في صدري سوى قبلة من بين شفتيك 
في كل كلمة اكتب الحرف الاول  من اسمك اضع بين السطور حبي الكبير لك مشاعري احاسيسي كل لدي اضعه بين يديك 
وتحت امرك احبك واحب احرفك القليلة التي اخذ منها اجمل الكملات اعبر لك بها عما اعيشه حياتي كلها اصبحت سعادة وهناء 
كل كلمة اقولها لك احفظها في ذاكرتي في الدقيقة والساعة والثانية احفظ تفاصيل وجهك في فرحك وفي تعبك اشعر بنبضات قلبك 
في كل كلمة اقولها اخبئ لك خلفها الاف الكلمات والاحاسيس التي لا اعلم كيف اعبر لك عنها 
في كلمة ياحبيبي اكتب اسمك وهل يوجد اجمل من اسمك لي اردده بيني وبين نفسي الاف المرات في اليوم 
في كل كلمة تقرائها الان اطلب منك ان تردد بينك وبين نفسك احبك 
اتمنى ان اسمعها تخرج من قلبك هذه الكلمة اجمل الكلمات التي سمعتها 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: