السبت، 21 يوليو 2012

قلب لايمكن التحكم به

قلب لايمكن التحكم به ابدا حين ينبض هذا القلب لي اجل شخص ملك الروح والقلب 
قلب لايمكن التحكم به ابدا مهما حاولنا ان نظهر اننا سعداء او تعساء فالقلب كائن يعيش داخلنا ولايمكن التحكم به ابدا 
قلبي لايمكن ان اتحكم به ابدا فهو لم يعد لي ابدا منحته لمن اخذ مني روحي وحياتي وعمري واسمي كل شي لدي اصبح له وحده حين يخبرني قلبي ان هناك من يشغل تفكريك وقلبك لست انا من يسالك بل قلبي هو من يريد الاطمئنان عليك الست انا حبيبتك وكل شي في حياتك الست انا من تئتمنها على روحك ومنحتك اغلى مالديها 
فقط اريد ان تكون بخير ان تكون اسعد الرجال ان اكون قد استطعت ان اجعل السعادة عنوانا لي حياتي معه 
نعم ينشغل عني احيانا كثيرة واشعر بالحزن والفراغ الكبير فحبه سكن روحي وحياتي وجعلني دائما التفكير وشاردة الذهن يحدثني من حولي ولااسمع كلمة مما قالوا فعقلي وقلبي معه 
افكر دائما في حياتي القادمة معك افكر دائما كيف ساجعل حياتك جنة من جنات الله على الارض ان اكون لك كل شي في الحياة 
نعم اصر على سماع صوتك والحديث معك في كل دقيقة فاغفر لي جنون طفولتي فماذا افعل في طفلة جعلتها تسكنني وتكبر كل يوم بحبك وستولد على يدك في اليوم الذي ساردتي الفستان الابيض لاجلك واضع على شفتي اللون الاحمر الذي ستبعثره انت 
وعلى عنقي عقد يحمل اسمك ستزيله انت لتقبلني قبلة اعود بها الى الحياة 
قلب لايمكن التحكم به منحته لك ياحبيبي 
اغفر لي جنوني ياحبيبي 
اغفر لي اخطائي ياحبيبي 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: