السبت، 28 أبريل 2012

قالو حبيبك _____فقلت هو الروح ___ قالو امتلك الروح ___ قلت ؟

قالو حبيبك ___ قلت هو الروح 
قلت امتلك الروح ___قلت هو الحياة 
قالوا هو قطعة من جسدك______قلت هوالجسد كله 
قالوا مجنون بك_____قلت انا فاقدة العقل معه
قالواحنون محب لك ___قلت لديه قلب خلق ليكون له وحده 
قالوا وفي لك _____قلت هومعلم الناس الوفاء 
قالوايغضب بسرعة _____قلت غضبه زينة له 
قالوا صدر حنون ______قلت هو الملجاء الوحيد لي افراحي واحزاني 
قالوا ماهي نقطة ضعفه ____قلت طيب القلب ولاحدودلذلك 
قالوا سحر القلب ________قلت سحر القلب والروح والعقل 
قالواله مثيل __________قلت لامثيل له في الارض كلها 
قالوا يتغزل بك_____________ قلت صمته غزل ضحكته غزل 
قالوا يحبك______قلت احبه اكثر
قالوا يعشقك__________قلت اعشقه حد الجنون
قالوا يستحق ________قلت ومن غيره يستحق الحب والحياة كلها 
قالواتعيشنه دونه ______قلت خذوا روحي ولاتأخذوه مني 
قالوا ممن يؤخذ الحب ____قلت اسالوه هو 
قالوا رفض الاجابة____قلت لانه حبه لي وحدي 
قالوا والسبب_____قلت لانه يعرف من يستحق الحب 
قالوا غالي على قلبك ______قلت اغلى من حياتي على نفسي 
حكيم مهما قالوا انت الحب الحقيقي في حياتي 
مهما قالوا مااحد يسكن قلبي غيرك
انت الي وانا الك باذن من هو اكبر من الكل الله عزوجل 
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: