الثلاثاء، 17 أبريل 2012

رسائل عاشقة (الرسالة الثالثة)

الرسالة الثالثة للعاشقة القلم اليوم توقف في بداية السطر وعجز عن كتابة اي كلمة كانما هناك قوة كبيرة تمنعه من الحركة حزين يرفض الحركة والكتابة حاولت الحديث معه مابالك ايها القلم لماذا ترفض الكتابة 
اخبرها من استمد من القوة من يمنحني الدفء والحنان غائب اليوم تاخر في حضوره هل احببته لهذا الدرجة ايها القلم 
كيف لا احبه ان كنت انا الجامد الواقف دون حركة انتضر اشارة من الشخص الذي تقع يده علي لاكتب مايامرني به 
اختلف معه الامر تماما فقد كنت في قمة السعادة حين وقع اختياره علي وحين احضرني هدية اليك لتكتب_أجمل الكلمات له واجمل الاحرف تصطف بجانب بعضها كالجواهر 
انهى كلماته هذه لتعود اليه الحياة بسرعة عجيبة كانها معجزة اعادت الروح اليه لينبض قلبه لامراءة اعادت الروح اليه لي امراءة استطاعت اعادته لي الحياة بعد ان رافضا ان يسمح لي الحب ان يدخل قلبه بعفويتها وطفولتها الي مارستها معه وانوثتها التي لم تظهر لي رجل اخرا سواه وابتسامة لم تفارق شفتيها وقبلة اولى كانت لك 
تحرك القلم دون توقف ليكتب عشرات الكلمات دون توقف ترى ماذا سيكتب في الرسالة الرابعة 
حكيم انت الحياة ماكتب قليل في حقك 
ارجوك واستحلفك بالله كن بقربي ولاتبتعد عني
fatiamh husseen 




ليست هناك تعليقات: