الثلاثاء، 24 أبريل 2012

اعترافات عاشقة (الاعتراف الرابع)

اعترافي اليوم لن يكون طويلا كما هو المعتاد في الاعترافات الكثيرة التي يعترف بها العاشق فهو يعترف لقلبه لروحه لمشاعره لشخص كانه نفسه حين يحدثه كانما يحدث نفسه فانا ماعيشه معك الان كنت احلم وانا طفلة صغيرة من هو الانسان الذي ساعيش معه من هو الذي سامنحه قلبي وكل كياني من هو الذي ساعلق الحرف الاول من اسمه قلادة على صدري من هو الذي ساحمل قطعة صغيرة تنمو في داخلي تكون منه تحمل اسمه كل صفاته كبرت ومضت الايام ولازال هذا الموضوع هو الشاغل الوحيد لي في الحياة لم اكن اعلم ان ماكتب سيجذبه لي ويكون هو سر سعادتي باتت كل كتباتي له وحده كل حرف يخرج من قلمي له وحده عرفته منذ لحظة سكن قلبي واستقر به كانه كان يعيش فيه منذ سنين كاني اعرف منذ ولادتي ليس غريبا عني حيرة كبيرة تسكن قلبي وقلق ان هل هذا الحب الذي كنت ابحث عنه هل هذا هو الشخص الذي سامنحه كل حياتي واكمل معه مشوار الحياة الصعب 
ان نطقت اسمه غمرت السعادة قلبي ان مرت صورته في خياتي ازهرت الارض وظهرقوس قزح وغردت العصافير 
لنرى ماذا تخبئ لنا العاشقة في اعترافها الخامس وهل سيكون الاخير ام انها ستكون سلسلة 
حكيم انت الحياة وكل هذا الكلام من كل قلبي 
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: