الاثنين، 16 أبريل 2012

سبب حيرتي انت وسبب ضياعي انت

http://www.youtube.com/watch?v=6oXIv1N3EVk
اغنية سمعتها واعدت الاستماع اليها عشرات المرات لاكتب ماتقوله لانها تتحدث بلساني تقول ماريد ان اخبرك به واعجز عن
التعبير عنه 
انت سبب حيرتي وسبب ضياعي وسبب سعادتي وسروجودي هو انت 
ان اغضبتني لا اقول انك انت السبب وهذا لم يحدث معي مطلقا منذ
ان عرفتك وقد احضرت لي معك كل شي يمكن ان يسعدني كلمات لم اسمعها من قبل مشاعر لم اعتد عليها الا معك 
على استعداد ان اخسر الدنيا كلها لي اجلك انت 
اقدم روحي لك على طبق من ذهب فانت الذهب والفضة والالماس 
وكل ماهو غالي وثمين ان اكسب شخصا وقلبا محبا لي كأن اكسب كنور الارض وماعليها 
ان اكسب شخصا يمنحني كل مالديه مقابل ان امنحه سعادة كلانا في حاجة لها امنحه قلبي يمنحني روحه امنحه عمري يقدم لي عمره فداء 
احترق بنار البعد لانك بعيد عني روحك تخفف عني هذا الاحتراق فهي دائما بقربي لاتبعد عني 
كن لي الامل 
كن لي الحياة 
كن لي السعادة 
كن لي سر الوجود 
انت كل شي لي 
fatiamh Husseen 
حكيم انت الحياة 

ليست هناك تعليقات: