السبت، 21 أبريل 2012

اعترافات عاشقة (الاعتراف الاول )

 اعترافات عاشقة كنت قد انهيت البارحة رسائل لعاشقة طلبت مني وباصرار شديد ان اكتبها وارسلها لحبيبها لمعذب قلبها لخاطف روحها 
فعلت هذا لاني عاشقة واعلم اكثر من اي شخص اخر ان العشق داء لايمكن الشفاء منه مهما حاولنا التخلص منه 
حاولت الاعتراف لك كثير بحبي لك وان احدثك بمافي قلبي وبما اكنه لك ولكن في كل مرة يحصل مايمنعني من الحديث معك كنت اعتقد ان هذا كذب ومجرد اوهام لطفلة صغيرة ظنت ان ابتسامة الرجل لطفلة صغيرة تجهل امور الحب ومايحصل فيها انها العلامة الاولى لي الحب وان هذا الرجل سيكون الاول والاخير لي وانه لم يعرف قلبك قبلي امراءة ولا سيعرف بعدي ايضا اعترف لقلبي اني احبك يقول لي هذا كذب حبك حب طفلة اعترف لروحي بحبك تقول لي حبك حب انثى مجنونة اعترف لي احاسيسي اني احبك تقول لي حب ولد على يد اصدق الرجال حب ولد على يد رجل لم يعرف عالم العشق رجلا مثله 
حب جعل مني في كل دقيقة امراءة مختلفة وانثى تولد للمرة الاولى قبلة اولى تكن منك اول كلمة نطقت منك ولك اول لمسة على جسدي كانت لك هل اخبرتك اني اجهل الحب واجهل ماهي الطرق التي اتبعها لاكون عاشقة متفوقة في مدرسة عشقك هذا الاعتراف الاول لك ولن يكون الاخير انتظر اعترافاتي الباقية 
fatiamh Husseen 
عاشقتك المجنونة حكيم 


ليست هناك تعليقات: