الأحد، 8 أبريل 2012

الحب دون اشتياق لايكون حبا

 الحب دون اشتياق لايكون حبا
الحب دون ان تسهر ليال_ طويلة في انتضار المحبوب لايكون حبا
الحب دون ان تسيل الدموع على وسادتك شوقا لاجله لايكون حبا
الحب دون ان تسرع لي ترمي بنفسك بين ذراعيه لايكون حبا
اقسم ان قلبي قد خرج ولم اعد استطيع السيطرة عليه 
اقسم بكل ماهو مقدس اني فقدت السيطرة على كل حواسي 
على كل عضو من اعضاء جسدي الارادي والا ارادي كلها اتجهت نحوه 
الاشتياق من اجمل الامور الي تحصل في الحب ان تشتاق لشخص سلمت له كل مفاتيحي
 مفتاح القلب
 الروح 
المشاعر
الاحاسيس 
الجسد كل شي 
تقولون هل يستحق هذا ؟
اقول لكم نعم وكما يقال في الامثال العامية (ابصم بالعشرة)
اينما كان اجده دائم السؤال عني والشوق في داخله قلب خلق لاجلي حب لي انانية نعم انها كذلك فهو لي وحدي وانا له وحده 
كلانا خلق ليكون لي الاخر صادف كلانا العديد من الاشخاص ولكن القلوب لم تنبض الا لمن احبت واختارت 
حكيم انت القدر 
حكيم انت الحاضر
حكيم انت المستقبل
حكيم انت كل الحياة 
fatiamh husseen 


ليست هناك تعليقات: