الأربعاء، 18 أبريل 2012

رسائل عاشقة (الرسالة الرابعة)

 الرسالة الرابعة من رسائل العاشقة الي معشوقها كل يوم تكتب له اجمل الكلمات والعبارات التي يمكن لاي عاشق ان يقرئها من معشوقته تكتب على  اجمل الاوراق المزينة بالزهور والقلم المميز ذو اللون الفضي ستواصل كتابة هذه الرسائل حتى تصل للعدد عشرة لا اعلم سر اختيارها لهذا الرقم اخبرها انه موضوع صعب ان تكتب كل يوم رسالة تحمل موضوع مختلف على العكس تمام ايها العاشق اجد لديك كل يوم كلمات لم اتعلمها ولم تدخل قاموسي اللغوي ابدا الكلمة الجديدة التي احاول جاهدة ان اتعرف على معناها هي الحب الكبير الذي تحمله في قلبك لي اسئلك دائما واطلب منك ان تكتب لي تخبرني انني افضل واقوى في التعبير ولكن هذا الامر غير صحيح لانني اخذ كل كلماتي منك من بين شفتيك من نظرات عينيك من نبضات قلبك المتواصلة التي لاتكف عن الخفقان اسمعها وان كنت بعيدة عنك اعلم كل شي تود قوله دون ان تنطق به شفتاك وضعك القدر امامي اجمل هدية لي من رب السماء ان لم تكن قربي ذبل القلب والروح والمشاعر اعلنت الحداد والاحاسيس لبست السواد اياك ان يحصل هذا معي لاني لبست الابيض منذ ان عرفتك وقمت برمي اللون الاسود من خزانتي الحب حين يدخل على حياة شخص يطرد منها كل شي سئ ويقوم بتزينه باجمل الالوان 
بحبك جعلتني اعشق جميع الالوان اعشق كل شي جميل لاجلك 
حكيم انت الحياة بالنسبة لي ان فقدتك افقد روحي 
fatiamh husseen 




ليست هناك تعليقات: