الجمعة، 20 أبريل 2012

رسائل عاشقة (الرسالةالثامنة)

الرسالة الثامنة من رسائل العاشقة لقد اخطائت العاشقة في حق حبيبها قامت بتسريب رسالتها الاولى له لترى ماهي ردة فعل الناس على رسائل العشاق كانت سعيدة في البداية ولكنها لم تعلم ان سعادة من تحب ورضاه اهم من سعادة اي شخص في هذه الدنيا حتى نفسها اخبرته انظر ماذا فعلت انظر الى مدى سعادة الناس برسائلي 
اشتعل غضبا وتركها في ذهولها لماحدث ادركت الخطاء الكبير الذي قامت به وانها اوشكت على فقدانه يالهي مالذي فعلته من اهم لدي بعض كلمات تسعدني لحظة وتحزن من احب لحظات لا اريد كل هذه السعادة ان كانت ستحزنه فقط اريد ان يكون سعيدا معي وان احتفظ بحبه لي ليلة مضت من اسواء ليالي حياتي لم ارى وجه الجميل ولم ارى ابتسامته ولم اسمع اروع كلمات العشق التي تخرج من فمه امضيتها ودموعي لم تتوقف عن النزول على وسادتي التي هي ايضا قامت بتوبيخي لاني قد احزنته واخبرتني سيعود لاتقلقي هو يحبك ايضا ولايقوى على فراقك مضت ليلي الحزين اغمض عيني دقيقة وافتحها عشر دقائق حتى اشرقت شمس اليوم وانا ادعو الله ان يزول حزنه ويعود الي 
حاولت الاتصال به لم يجب زاد حزني اكثر بعد دقائق عاود هو الاتصال ماسعدها من لحظات عادت الروح الي كلمات قالها لي جعتلني اكون اسعد نساء الارض اخبرني فعلت هذا لاجلك 
اخبرته لاريد الحديث في هذا الامر الاهم انك عدت لي وهذا كل ماريده 
اياك ان تفضل سعادة الناس على سعادة من كان السبب في فرحك وفي ان ينبض قلبك ومن جعلك تعيش اجمل المشاعر والاحاسيس 
عهد قطعته على نفسي واقسمت بكل ماهو مقدس ان يكون هو الاول والاخير في حياتي وسعادته هي الشاغل الوحيد لي 
fatiamh husseen
حكيم انت حبيبي ومالي غيرك


ليست هناك تعليقات: