الجمعة، 20 أبريل 2012

رسائل عاشقة (الرسالة التاسعة)

 العاشقة مستمرة في مشوار الكتابة وتريد ان تصلى الى المستوى المرضي لها ولمن تحب لانها نذرت نفسها له وحده ربما يكون هذا ضربا من الجنون ولكن هذا اجمل شي في الحياة ان تنذر نفسك لي اسعاد شخص كان هو السبب الرئيسي لوجدها في الحياة واول نبضة قلب كانت له اول كلمة نطقت له وحده اول صوت سمعته اذنها كان صوته ان تعود لك الحياة بفضل شخص لم تكن تعلم انه هو الحياة هو الامل هو الحاضر هو المستقبل هو سر الوجود هو المنبع الرئيسي للحب هذا المنبع وجد ليسقي امراءة واحدة فقط هي انا نعم لي وحدي كل هذا سيكون ملكا لي انا احبسه داخل قلبي هل اخبرتكم يامن تقرئون كلماتي انه هو المحرك الرئيسي لي توقفت الكلمات ولم اعد قادرة على الاستمرار عقلي توقف قلبي توقف لم اعد اشعر بشي مطلقا غابت الشمس والقمر والنجوم اختفت كل هذا لماذا 
الان فهمت فقد ظهر من هو اهم من كل هؤلاء من ملك كل شي من سحر الدنيا بحضوره وجعل جميع الفتيات تلاحقه فقط لتحصل منه على نظرة ولكنه رفض هذا ليكون كل مالديه لاجل امراءة واحدة سكنت القلب والروح 
هذا القدر يكفي لنرى مالذي سيحصل في الرسالة العاشرة هل ستكون الاخيرة ام ان هذه السلسة من الرسائل ستستمر لنرى ذلك 
حكيم انت كل الحياة 
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: