الأربعاء، 4 أبريل 2012

ليلة دونك كيف تكون

ليلة دونك ترى كيف تكون كيف ستمر على 
هل سأستطيع النوم بهناءكما الايام السابقة 
كنت اعتقد هذا القمر كان في ابهى حالاته 
ولكن فجأة اختفى القمر ولم يعد موجودا 
هبت ريحا قويا وباردة ايضا اغلقت النوافذ 
بقوة كبيرة سمعت صوتا مخيفا يهمس في اذني 
ستكونين وحيدة هذه الليلة ولن يكون معك 
لن تريه اليوم 
صرخت وبكل قوة لا انه معي في كل وقت 
انه في قلبي 
في عقلي 
يسكن روحي 
يسكن كل جزء من جسدي 
لن يستطيع اي شخص اخراجه من حياتي واخراجه حبه من داخلي 
سيعود ويحميني ويبعد كل مكروه عني يعلم اني احبه واني اعشقه وهو يحبني 
ربما هذه كذبة كذبتها على نفسك ولايوجد حب انما هو حلم تعيشنه مع نفسك 
لم اتمالك نفسي من الغضب وامسك كل ماهو قريب مني اقذفه به لم استطع ان اصيبه من يريد ان يحرمني من الحب والسعادة 
من سافعل كل شي لادافع عن حبي هذا الحب القوي والكبير 
لن اخبرك من اكون اريد ان ارى ماذا ستفعلين لتدافعي عن حبك 
اعلم انك تحبينه بجنون وانك على استعداد لتقدمي له روحك 
نعم افعل كل هذا لاجله 
ومالسبب في هذا
منحني السعادة والحياة الجديدة منحني كل ماريد 
منحنى الامل والثقة بنفسي والعيش لاجل من احب 
منحنى الاهتمام والاهم من هذا كله الامان في احضانه 
ماذا فعلتي بي ماهذه الكلمات التي تقولينها مالذي يحصل لي 
لم اعد اشعر بشي كأن شئيا ما حصل لي واوقفني في مكاني ولم اعد قادرة على الحركة  مالذي فعله بي هذا الحب لماذا اردت ان ادمره واهدم سعادة مقدر لها ان تستمر 
هل رايت ان حبي قوي والاقوى منه من احببت واخترت فهو وان كان بعيدا عني فهو يحميني بروحه وقلبه ومشاعره 
صدقت الحب القوي والحقيقي يقف في وجه كل من يحاول ان يهدمه 
سابتعد ولن اعود مرة اخرى 
اذهب ولاتعد انه لي واني له 
حكيم حياتي بدونك ليست حياة عذاب والم 
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: