السبت، 14 أبريل 2012

اراقبه لانني احبه

اراقبه لانني احبه كيف يحدث هذا لنرى ذلك الان 
عبارات قالتها له قبل ان يغلق سماعة الهاتف معها 
ليخبرها انه ذاهب ليقضي بعض الاعمال ويعود 
شعرت ان هناك امرا يخفيه لم يكن صوته كعادته فرحا سعيدا
تعمد ان يفعل هذا ليجعلني افكر به اكثر اقلق عليه اكثر 
تعمد ان يفعل هذا ليجعلني اقوم بمحلاقته الى اجمل مكان 
يمكن ان اذهب اليه 
الى مكان حلمت به طيلة حياتي 
كان قلبي يخبرني سترين مالذي سيفعله لاجلك 
ستغمرك سعادة لم تعيشها في حياتك كلها 
توقف في المحطة الاولى في طريقه واختار زهورا احبها 
كيف عرف هذا وانا لم اخبره اني احب الورد الجوري 
المحطة الثانية اختار لي اجمل العطور رائحة الياسمين 
المحطة الثالثة اختفى فجاءة ولم اعد اراه 
اين هو
قفز قلبي من مكانه حين شعرت ان الظلام سكنني فجاءة لم اعد ارى شيئا اشعر فقط بلمسة يد حنون ورائحة عطر سكن انفاسي 
وقلب اسمع نبضاته وصوت يهمس في اذني انا هنا يامشاغبة علمت انك ستقومين بملاحقتي هل جننتي انا لك وحدك احب جنونك واحب ملاحقتك لي يامعذبتي 
fatiamh Husseen 

حكيم احبك http://www.youtube.com/watch?v=UptA9CpfyZw&feature=related

ليست هناك تعليقات: