الجمعة، 2 نوفمبر 2012

عجز القلم عن وصفك

عجز القلم عن وصفك سيدي فلم يعد قادرا على الكتابة عن الحب والغزل 
اخبرني لقد اتعبتني وانت كل يوم  تكتبين عنه وحده تكتبين كلمات 
لا اجد لها تفسيرا في قاموس العشق 
لا اعلم سر هذا العشق المجنون والحب القوي 
دائما تطلبين من ان اكتب اجمل الكلمات وان ازينها وارتبها بطريقة مميزة 
لست انا من يكتب بل هو قلبك من يأمرني فاكتب ومشاعرك هي من تطلب ايضا 
عشقتما بعضكما رغم كل مايحيط بكما من حواجز وكلي ثقة ان هذا الحب سينتصر في النهاية وتعيشان اجمل الايام 
نعم انا قلم لاحيلة لي ولا قوة لكني اكتب الاف الكلمات في اليوم اكتب عن الحب اكثر مما اكتب  عن الالم والحزن 
وجدت فيك كاتبة وعاشقة وطفلة وانثى تمنح مالديها من مشاعر 
واحاسيس دون مقابل 
عاشقة لم ارى مثيلا لها 
مدمنة على رجل امتلك كل مالديها من قلب وروح ومشاعر واحاسيس لاتقوى على العيش دونه دقيقة واحدة 
نذرت نفسها له طيلة حياتها وكان هذا الرجل لم يخلق له مثل 
نعم لم يخلق له مثيل جعلني اعلم ماذا تعني انثى ماذا تعني ان يكون في حياتك من تفكر به طوال الوقت من لاتغمض عينك اذا لم تشعر انه بخير من ينبئك قلبك انه متعب انه في حاجة 
من تساله هل من كلمة جميلة تقولها لي 
يقول لك انت اجمل من الكلمات واجمل من الحروف انت اجمل الجميلات 
من تعلمين انه من تبحثين عنه منذ طفولتك وقد وجدته اياك والتخلي عنه اياك والسماح له بان يفلت من بين يديك تمسكي به تمسكي بحبك له هذا حب لن يتكرر في تاريخ قصص الحب 
لن اتخلى عن حب هو الحياة لي هو الامل هو المستقبل 
سادافع عنه بكل قوة 
لن اسمح له بالتخلي عن الحياة عن الامل عن كل مامنحني اياه من جمال ان شعرت ان هناك ما يمكن ان يبعد عني اقسم بكل ماهو مقدس على وجه هذه الارض ان اتحول الى انثى هائجة لا يستطيع اي شخص ايقافي هذا حبي الابدي هذا امل هذا حياتي هذا حبيبي 
لن اسمح بالتخلي عنه 
انت لي وستكون لي انت حبيبي انت ملاكي 
انت كل شي لي 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: