الجمعة، 26 أكتوبر 2012

انت لست من صنف الرجال انت عالم باسره

لست رجلا عاديا ليكون حديثي عنك مجرد كلمات تكتب ولاتجد من يشعر بها 
انت رجل لا اعتقد انك من صنف الرجال ملاك من السماء هبط  وخطف فتاة كانت في امس الحاجة لي قلب حنون دافئ حضن تشعر بالامان حين يضمها  
تشعر بكل نبضات قلبه وهي تنادي باسمها تشعر بحنان يديه وهي ممسكة بيدها تنظر الى عينيه تجد صورتها معكوسة  
يقولها بصوت هادئ احبك اميرتي الغالية 
احبك اميرة قلبي 
انت رجل هو العالم كله لي هو الشمس لي تشرق مع كل صباح ابدا يومي برؤية وجهك الملائكي بقبلة على جبيني تقول لي كل صباح وانت حبيبي 
انتضر ظهور القمر لتقول تعالي نجلس ونعد النجوم ونرى هل احبك بعدد هذه النجوم ام بجمال القمر 
تقترب مني تقول لو كان عدد النجوم يتجاوز البلاين والترليونات سيكون حبي لك يفوق هذا العدد 
اما القمر فقد اخذ جماله منك ياميرة 
ماروعها من كلمات تقولها لا اريد شئيا من هذه الدنيا سوى ان اكون معك انت اترك كل شي خلفي في سبيل حبك 
انت رجل ولا كل الرجال 
اعرف ماذا تريد ان تقول بنظرة واحدة الى عينيك 
اسعد نساء الكون انا لانك في حياتي لانك حبيبي 
سافتخر بحبك في كل مكان واقول ملكني قلب اروع رجال الارض ملكني رجل ولاكل الرجال
بكل مافي الكلمة من معنى يحمل مشاعر صادقة حقيقية يريدني له طول العمر حتى تفارق ارواحنا هذه الدنيا 
ابتسامته ساحرة تارة وخجولة تارة اخرى تسعدني 
غيرته قوية شديدة لكنها تشعرني بي اهتمامه بي 
يشعرني ماذا تعني الانثى 
هذا رجلي  هذا حبيبي هذا ملاكي 
fatiamh Husseen Hakeem

ليست هناك تعليقات: