الأحد، 11 نوفمبر 2012

قلبه وطني

بحثت عن حب يكون لها الوطن 
وقلب لها السكن 
وعن مشاعر واحاسيس تنسيها ماتعيش من الم وحزن 
ارسلت مع النجوم الاف  الرسائل تبحث عن قلب يحمل 
لها هذه الصفات 
لم ياتها الرد 
قررت الانتضار لانها على ثقة انها ستجد من يكون لها كل ماتريد في هذه الحياة 
نعم سيواجهان الصعوبات والتحديات ولابد ان يحتمل كلاهما الاخر 
هي مجنونة وعنيدة طائشة احيانا 
تحاول ان تضبط اعصابها ولكن لاتستطيع قلبها يحكمها 
تبحث عمن تعطيه هذا الجنون وان تعانده في حبها وطيش مشاعرها 
تدعو في كل ليلة ان تجد  صاحب هذا القلب 
بعد مرور بعض من الوقت 
التقت برجل اصبح لها الوطن 
والمنزل الدافئ 
والقلب الحنون الكبير 
منحها من السعادة ماجعلها تعيش ملكة زمانها 
كانت قبل ان تلتقي لاتعرف سوى الحزن الذي سكن قلبها 
والالم الذي سيطر على حياتها 
رجل سبق جيل عصره بالاف السنين 
هل سالتم انفسكم يوما ماذا يعني الوطن 
وهل هو البلد الذي نجد في كل مانحتاج من وسائل الرفاهية 
والمنزل الدافئ والاكل اللذيذ
كل هذا لا اريد ولايهمني 
وطني في قلبه 
وطني بين ذراعيه 
وطني قبلة من بين شفتيه 
وطني كلمة دافئة منه 
وطني لحظة سعادة معه 
كل هذا يقول لي انه وطني 
فكيف تريد ياقلبي ان اقول اني اعيش في وطني 
هو وطني 
هو حبيبي 
هو املي 
هو فرحتي 
هو نجاتي 
هو من اعلق عليه كل آمالي 
مجنونة نعم 
لاتفقه من الحب شي 
لا بل انا اعلم كل تفاصيل الحب 
تعلمت منه الحب الحقيقي تعلمت كيف اكون وفية
تعلمت كيف اثق بنفسي 
تعلمت كل ماحتاج وهناك المزيد لي اتعلمه 
قلبك وطني ياسيدي 
وقلبي وطنك 
تعلم ان كلانا بحاجة شديدة لي الاخر 
كن معي كن لي 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: