الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

لاتقلق من تقدم العمر فانت عمري

 بدات اكبر بدات تظهر التجاعيد على وجهي 
هكذا كنت ارى نفسي في المراة كل صباح 
انضر الى عيني لايوجد بريق 
من انا من هذه التي انضر لها 
هل حقا انا فتاة لم يتجاوز عمري الرابعة والعشرين 
لا اعتقد هذا اني ابدو كعجوز في الخمسين 
انضر الى زهوري التي كنت اضعها بجوار نافذتي واسقيها كل يوم 
ذبلت زهوري ماتت 
هكذا هي انا الان 
بعد مضي عدة ايام بدات اشعر ان هناك شعاع يتسلل الى حياتي 
بدات البسمة تزور وجهي كل يوم 
بدات وجنتي بي الاحمرار 
بدات نبضات قلبي بي الازدياد ترى مالسر وراء هذا التحول الغريب في حياتي من وراءه 
شخص تعرفت عليه احببته عشقته 
اصبح يزورني كل يوم مع اشراقة الشمس ومع ظهور القمر 
بدا علامات الشباب تعود لي 
اتنفس نسمات الصباح الباردة بفرح لم اعشه من قبل 
انضر الى القمر اجد انه زاد جمالا وتألقا 
انضر الى يدي التي كانت التجاعيد تملائها لي اجد النضارة والحيوية عادت اليها 
السر وراء هذا كله هو من احببت منحني عمرا جديدا  منحني الحياة بل اني ولدت على يديه اخبرته اكثر من مرة انه هو من جعلني ادرك المعنى الحقيقي للحب 
نظر لي ويده تلامس وجهي اياك ان تقلقي من تقدم العمر فانت عمري 
اخبرته وان ظهر الشيب في راسي 
ستكونين ملكة  الجمال في حياتي 
ستكونين زهرتي المدللة 
نضرت اليه وتأملته كثيرا الى درجة انه بدا يشك في ذلك 
لماذا تنظرين لي هكذا هل هناك شئ 
الامسه واقول له لاتقلق من تقدم العمر فانت عمري وانت حياتي 
وانت من ساعيش عمري له  ولن اعيشه لسواه 
اريد ان اخبرك سرا 
اريد ان يتقدم بي العمر وان تظهر كل علامات الشيخوخة علي وان اسير بعكازتي اتي اليك وانت تقرا كتابك على كرسيك المفضل واقول لك انضر الى تاريخ اليوم تبتسم وتقول الذكرى 30 لقصة حبنا 
احبك ياجمل ايامي 
احبك ياعمري 
احبك ياحياتي 
احبك ياحبيبي 
fatiamh Husseen hakeem 


ليست هناك تعليقات: