الخميس، 22 نوفمبر 2012

صنعت له عيدا خاصا به

نسمع عن اعياد كثيرة 
هناك عيد الفطر المبارك والاضحى وهاذين العيدين يحتفل بهما المسلمون كل عام 
هناك اعياد كثيرة اخرى صنعها الناس لي انفسهم 
عيد  الحب 
وعيد الام 
وغيرها الكثير 
لكن معك انت صنعت عيدا خاصا بك وحدك 
احتفل به معك في كل دقيقة اراك به واشعل لك الشموع 
وازين لك المكان بالورود 
والعطر المفضل لديك 
اصنع معك هذا العيد 
لي احتفل بوجودك في حياتي 
مع شروق الشمس عيد 
ومع ظهور القمر عيد 
ومع نجمة المساء والصباح عيد 
ومع كل قبلة تتطبعها على جبيبني 
واقبلك على وجنتيك لترد بواحدة على شفتي 
تقول لي قبلة منك تقتلني واخرى تقتلني 
خذ هذه القبلة الاولى
هل جننتي الاتريدن لي الحياة 
بلا اريد هذا 
ولماذا قتلتني الان بقبلتك هذه 
لي اعيد لك الحياة بالقبلة الاخرى 
حقا انك مجنونة 
هذا هو سر حبك لي 
اختم كلامي دائما بكلمة احبك 
وانت بكلمة اموت بحبك 
وابدائه بكلمة حبيبي وانت ياصاحبة الوجنتين
الحمرواين 
انت العيد وانت الفرح 
fatiamh Husseen hakeem


ليست هناك تعليقات: