الجمعة، 9 نوفمبر 2012

اتنفسك في كل دقيقة

اه  على حبك 
اه على عشقك 
اه على كل نبضة من قلبي لك وحدك 
لماذا دخلت هذا العالم وعشت هذه القصة 
لماذا كتبت على نفسي الشقاء كل ليلة 
وسادتي تشهد على دموع انت سببها 
كل مايحصل لي انت الملام به 
احببتك وعشقتك والحياة دونك لامعنى لها 
بقربك سعادتي وببعدك شقائي 
في قلبي دخلت واصبحت الامر والناهي 
في عيناي لاتوجد صورة احد سواك 
في كلماتي انت معي 
في نومي انت رفيقي 
في احلامي 
كل تفاصيل حياتي 
انفاسي ايضا اصحبت لك 
جسدي كل عضو به يصرخ شوقا لك 
احتضر انا الان ياسيدي شوقا لك 
الروح ستخرج لم تعد تطيق البقاء داخل جسد ذبل 
من حبك 
الساعة اصبحت هي مؤنستي انضر الى كل دقيقة فيها علك ترحم قلبي وتاتي 
الهاتف امسك به انضر الى اخر مكالمة منك وانتضر الاخرى 
اخ من حبك كم هو مؤلم ولكنه اروع شي حصل لي في حياتي 
انت لم تعد جزءا من حياتي 
انت الحياة باكلمها 
انت لم تعد شخصا عاديا في حياتي 
انت الاول وانت الاخير وانت ابي واخي وصديقي وحبيبي ورفيق دربي 
الشمس تشرق في سمائي كل يوم ارسل مع اشعتها لك الاف الرسائل 
انتضر عودة القمر حاملا لي منك اخبار تسعد قلبي الحزين 

لم اجد سوى الحزن  والالم 
هل استحق منك  العذاب 
منذ اللحظة الاولى التي عرفتني بها قد احزنتك يوما 
انت السعاة لي وانت الفرح والامل 
بالله عليك لاتكن السبب في موتي كن السبب لحياتي 
اتنفسك في كل دقيقة لاتقطع هذا النفس ابدا 
احبك ياجمل انفاسي 
fatiamh Husseen Hakeem 



ليست هناك تعليقات: