الأحد، 25 نوفمبر 2012

قلعة السعادة (لايوجد عنوان)

لايوجد عنوان اضعه لكلماتي الي اليوم 
حاولت ان اضع عنوان اكتب عنه لكني لم اجد افضل منك انت 
حبيبي 
اسميتك بوابة الامل 
لانه منذ ان عرفتك وقد فتحت لي ابواب السعادة والامل 
والفرح واغلقت خلفي ابواب الحزن والالم والياس
هل تعلم متى افتحها 
حين تكون غائبا عني لست بقربي 
حين تسمح لي الغضب والالم ان يسيطر علي 
حين تسمح لي دمعة من عيني ان تنزل بسببك 
حين تجعلني اقضي الليل بطوله في قلق وخوف عليك 
فتحت معك طريق الحب الطويل والصعب 
فتحت معك قلبي الذي اغلقته عن الحب وعذابه 
فتحت معك نافذتي لتنتشر اشعة شمسك في غرفتي
لتنير حياتي بحبك بسعة صدرك بخوفك علي وقلقك 
اسكنتني في قلعتك السعادة 
وجعلتني اميرة عليها 
تحت امرتي الاف الخدم 
وارتدي اجمل المجهورات 
 اجمل جوهرة امتلكها هي قلبك 
اجمل قلادة اتزين بها هي اسمك 
اسميتك قلعة السعادة 
لم اجد اروع واجمل من هذا الاسم يليق بك 
حصونك منيعة على كل النساء 
عدا امراءة واحدة هي انا 
فتحت لي ابواب عالمك الواسع 
تارة اجد الحزن يسكن عينيك 
وتارة اجد القلق والخوف يسيطران على حياتك 
اسالك تجيب لا اعلم ماذا يخبئ القدر لنا 
اضع يدي على شفتيك 
اياك ونطق هذه الكلمات مرة اخرى 
فقط ضع يدك على قلبي واخبرني بماذا تشعر 
اسمع صوت قلبك يقول لي انت هنا  في هذا القلب 
وستبقى داخله حتى تخرج الروح ولن يحدث هذا الامر سوى
 بين يديك 
سالوني يوما هل انت مغرمة به ؟
وهل يسال العاشق عن سر وجوده 
عن الروح التي تسكن جسده 
هل يسال عاشق عن معنى العشق ان لم يكن ذاق الالم والدموع الاف المرات  والسعادة مرات قليلة 
انت سعادتي الابدية 
الخالدة 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: