الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

في صوته حياة وفي حبه نجاة

 تستمع لصوته بعد غياب ايام طويلة 
كانت في امس الحاجة اليه 
قلبها انفطر الما على غيابه 
تجمدت مشاعر الفرح لديها 
وارتدت ثوب الالم بدلا من ثوب الفرح 
علقت اعلانا على بابها انها لن تعرف الحب ابدا 
واعلنت الحداد في ارجاء قلبها 
في حبه لها اميرة 
تنظر الى شاشة هاتفها كل لحظة وحين عله يتصل بها 
يريح قلبها يزيل الوجع الذي يسكنها 
تكرر على مسامعه دائما انها تحبه ولاتقوى على العيش دونه 
بل تستطيعن ذلك فانت قوية 
هل تحاول ان تخدعني بكلماتك هذه 
من اين لي بالقوة وانت مصدر كل شي في حياتي 
انت المنبع لقوتي وضعفي لفرحي والمي لسعادتي وحزني 
ضحكي وبكائي 
كلماتك هي سلاح اتسلح به اينما ذهب اخرجها وقت حاجتي لها 
كل من حولك لهم سيطرة على حياتك وان لم تكن ترد ذلك 

لكن راحتك وسعادتك معي انا وبقربي وبين احضاني 
هل تعلم اني حين اسمع صوتك اكون في ميتة في قبري واعود للحياة فور سماعي لهذا اللحن العذب 
كيف هي انت-
وهل تسال كيف انا ؟ انا في حالة يرثى لها 
جسد بلا روح 
قلب بلامشاعر واحاسيس 
عقل لايفكر سوى بك 
صورتك مرسومة امامي طيلة الوقت اغمض عيني وافتحها لي اجدك امامي 
لاتسمح لي عدو كل العاشقين اليأس ان يسيطر عليك 
وينتصر على حب قمنا ببنائه حجر فوق حجر
لا والله وحق من نفخ في الروح لن اترك هذا الحب وان بقى في عمري دقيقة واحدة ستكون لك 
في حبك نجاتي وفي بعدك مماتي 
fatiamh Husseen hakeem 


ليست هناك تعليقات: