الأحد، 18 نوفمبر 2012

اتالم في بعدك واشفى بقربك

اتالم في بعدك واشفى بقربك 
كلمات كتبتها عنوان لي احد رواياتي التي انوي ان تكون انت البطل في كل صفحاتها وكل سطر فيها يحكي عنك انت 
بطلي انت في كل رواياتي وقصائدي وخواطري 
ملكتني بسحرك وحنانك 
وجعلتني اتخليلك امامي في كل وقت 
كأنك ظلي الذي يرافقني دوما 
روحي لاتستيطع البقاء في جسدي وانت بعيد عني 
ابدل وسادتي كل يوم لاني عيناي لاتتوقف عن ذرف الدموع 
اضم صورتك كل يوم الى صدري
لتزورني في الحلم 
اهذي في نومي وانادي باسمك 
اصحو وانا اتصبب عرقا وخوف يسكنني 
لا اجدك بقربي 
ابحث عنك في كل ارجاء الغرفة لا اجدك 
حالة من الهستيريا اعيشها وانت  لست بقربي 
احطم كل ماحولي من زجاج وامزق كل الاوراق التي كنت ازينها باسمك بكلمات كتبت لك وحدك 
يحاول كل اطباء العالم ان يجدو حلا لهذا المرض 
وهذه الحالة المستعصية 
اطباء الاعصاب عجزو عن تفسير هذه الحالة 
الاطباء النفسيين قالوا لاحل لهذه الحالة 
اطباء الجراحة قالوا ننزع قلبها ونضع بدلا عنه قلبا اخر 
تحت مشرط الجراح الان سلمته نفسي 
ساعات طويلة في غرفة العمليات 
زرعوا لي قلبا اخر ولكن هل استاطعوا ان ينزعوا حبك من قلبي 
هل نجحو ان يخرجوك من حياتي 
لا والله ولو اجتمعت جيوش الارض وحاولوا اخراجك من قلبي لن ينجحوا 
انت في قلبي وروحي وجسدي وكل جزء من حياتي لك انت وحدك
انت مرضي وانت شفائي 
انت دائي ودوائي 
انت شمسي وقمري 
انت ليلي وانت نهاري
انت نجمة الصباح التي ابدا بها يومي
ونجمة المساء التي اودع بها اليوم على قبلة منك 
في بعدك موتي وبقربك حياتي
fatiamh Husseen hakeem

ليست هناك تعليقات: