الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

رفيق القلب انت ورفيق الروح

رفيق القلب انت ورفيق الروح 
رفيقي انت وحبيبي 
كنت في حاجة الى رفيق امسك بيده يكون 
هو عيني التي ارى بها 
يكون هو من يقول لي هذا الطريق امن نستطيع السير به 
يكون هو من يقول لي انت رفيقة دربي انت اميرة توجتها على عرش قلبي 
انت ملك لا استطيع ان اصفه تتوقف العبارات والكلمات امامك 
احتاجك معي دائما لا استطيع تصور ان تكون حياتي دونك 
اناديك بحبيبي فتقول لي حياتي 
تسمعنا النجوم فتسعد لروعة هذه المشاعر التي نعيشها معا 
لكنها لاتعلم ان ماتحمله قلوبنا اجمل واروع بكثير مما يقال 
كن واثقا انك ستكون رفيقي ولي وحدي لن يقاسمني احد 
اختارك القدر لتكون ملاكي وتكون حبيبي 
انت من صنع الفرح في حياتي 
انت من يمسح بيده على وجنتي ويقول ملاكي انا معك 
انت من اخبرتي انا معك ولن اتخلى عنك 
هناك اشخاص في حياتي هم رفقاء لي صديقة واخت وام واناس كثر 
لكن انت رفيق قلبي
 في حياتي رسمت خطوات حياتي معك انت 
روحي معك تحرسك وتحميك تخبرني مالذي تفعل في كل لحظة 
في نومك اكون طيفا يحرسك ويحميك حتى تصحو 
كن معي كن رفيقي كن اميري كن ملاكي 
افصح لك عن حبي بكل الطرق الممكنة بالكتابة بمشاعري التي احملها بي احاسيسي التي اعيشها معك 
ساعدني كن عونا لي في هذه الحياة اريد ان اتجاوز كل الصعوبات معك 
احبك بجنون لامثيل له جنون لم اكن اعلم اني ساعيش مثل هذا الحب 
تخبرني احيانا اني مجنونة اني فقدت عقلي ياسيدي لم افقد عقلي 
بل انت من جعلني اعيش هذه الحالة في كل يوم 
اغمض عيني واتخيلك لايوجد في هذا الكون احد سوى انا وانت 
اقبلك متى ماردت ذلك 
اصرخ باعلى صوتي واقول احبك 
امسك بيدك ولااخجل ان يراني احد 
اضمك الى صدري واغفو بين ذراعيك اتحول الى طفلة 
انضر الى القمر في ليلة هادئة اقول لك انضر صورتك منعكسة على القمر 
مجنونة كيف يحصل هذا يبدو انك فقدت عقلك 
انضر الى عيني وستعرف الاجابة 
صمت _______ 
بعده قبلة على جبيني قبلة على وجنتي قبلة على شفتي 
لن يكون لي رفيقة سواك ياملاكي 
ولن يكون لي رفيق سواك حبيبي 
fatiamh Husseen 
Hakeem 


ليست هناك تعليقات: