الأربعاء، 27 يونيو 2012

صوته ساحر عينه جذابه

ان تسمع صوت شخص تكن له مكانة خاصة في حياتك 
تشعر انك ملكت الدنيا
كيف ان كان هذا الشخص هو الحياة ان كان هذا الشخص هو الامل هو السعادة 
سماع صوته هو طوق النجاة لي 
سماع صوته هو اعادة الروح الى جسدي 
سماع صوته هو اشراق شمسي 
سماع صوته هو ضياء قمري 
سماع صوته هو المنبه الذي اصحو عليه كل يوم 
سماع صوته هو الحلم الجميل الذي اغفو عليه 
كل مالديه جميل كل مالديه يعطيه دون مقابل 
صوته عيناه هما الجمال بذاته العين تحكي الاف القصص 
العين تحكي مالايستطيع القلب قوله 
العين تعطي الحب والحنان دون مقابل 
هذا هو انت 
حكيم انت الامل لي وانت النجاة لي من كل شي 
انت الصوت الساحر الذي اذا سمعته عادت الروح الى جسدي الهزيل 
حكيم حين انضر الى عينك اجد الفرح والسرور والسعادة هذه العين التي لا اتوقف عن التفكير في قوة لمعانها والحب الامحدود الذي منحتني اياه 
هذا هو انت 
حكيم انت الذي اذا سمعت صوتك اكاد ارقص فرحا بل اطير ولا اشعر بنفسي لحظات معدود تكفيني فقط لاجدك بقربك لاجدك تقول لي انا معك انا جنبك انا لن اتكرك
اشعر بعينك تقول لي اجمل واروع كلمات العشق والغزل التي لاتقولها لي كتابة بل اراها واقرئها في عينك
واكون في قمة سعادتي حين ارى ابتسامتك وقبلاتك لي ونضراتك الرائعة لي كل هذا لي انا هنئيا لقلبي بك 
احبك واحبك واحبك ولن اتوقف عن حبك 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: