الاثنين، 25 يونيو 2012

عيناك عالم خاص

عيناك هما عالمي الخاص لحظة واحدة انظر اليهما وافتح باب العالم الاخر من الحب والعشق والجمال الامحدود 
في عينك قصة حبي التي بدات بنظرة وستنتهي بان اغمض عيني على اخر نظرة الى عينيك 
في عينيك سحر غريب لااجد تفسيرا له حاولت جاهدة ان افسر هذا السحر والحالة الغريبة التي اعيشها حين انظر الى عينيك 
اقف مذهولة كلمات كثيرة قد جهزتها لي اقولها جميعها تذهب هباء منثورا امام عينيك 
امام عينيك اعلن استسلامي لا اقوى على فعل شي فقط في حضرتك تقف الساعة ويعلن كل شي الولاء لك ويعلن المبايعة 
لك وحدك سيد الرجال 
لحظة تمر كنسيم يكاد يداعب الوجنتين اراك فيها اشعر ان العالم باسره ملك يميني واني اتحكم بكل شي فقط لانك بقربي 
عيناك هو بوابة الامل والمستقبل هما الحياة لي هما كل حياتي 
عيناك نور يشع سعادة لكل من يراهما ولكن هما لي وحدي ولن يكونا لاحد سواي هاتان العينان لي وحدي قلبك وكل مالديك لي انا عيناك عالمي الخاص 
عيناك عالمي الخاص
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: