الاثنين، 4 يونيو 2012

وحدك من يحرك قلمي وحدك من يوقفه

وحدك من يحرك قلمي وحدك من يوقفه وحدك من يستطيع ان يثير جنوني وحدك من يحق له ان ينطق اسمي وحدك من يحق له ان يغار علي وحدك من يحق له ان يمنعني من الخروج والبقاء لاجله وحدك من يحق له ان يقول لي انت اميرتي وحدك من يحق له ان يمسك يدي وحدك من يحق له النوم في احضاني وحدك من افعل لاجله المستحيل وحدك من شعرت بالامان معه وحدك من نطقت لاجله كلمة احبك حين خرجت من فمي هذه الكلمة اقسم لك شعرت انها اروع الكلمات التي نطقتها اقسم لك اني لا استطيع فعل شئ دونك حتى القلم لا اقوى على الامساك به استمد منك كل شيس حتى الاحرف التي اكتبها تكون من مشاعرك من احاسيسك دقائق قليلة اكون معك فيها تساوي بالنسبة لي سنين عمري القليلة وحدك من وثقت به ثقة عمياء وحدك من سلمتك روحي وقلبي ومشاعري واحاسيسي وحدك من جعلني اؤمن انه يوجد حب حقيقي يوجد اخلاص يوجد رجل حقيقي بمعنى الكلمة رجل بقلبه بروحه ليس رجال يمارس رجولته فقط ليثبت لي العالم انه رجل بل رجل يؤمن ان المراة هي الام هي الحبيبة هي الاخت هي كل شي انسانة قبل ان تكون انثى وحدك من جعلني اثق بالحب  اثق بك وحدك الرجل الاول في حياتي بعد والدي وحدك من يعلم ماذا يريد قلبي قبل ان انطق به وحدك من يتحمل جنوني وحدك من لايغضب مني وان غضب افقد عقلي لااحتمل غضبك ولا احتمل ان تحزن اريد لك السعادة دائما اريدك لي وحدي اقسم لك ان غبت عني يوم افقد عقلي ولا اقوى على فعل شي احاول ان لا اظهر هذا امام من حولي ولا لك لاريد لك الحزن اريد السعادة فقط ولا سواها وحدك من حكمتني وستحكمني بحبك بعدلك بحنانك باخلاصك لي بوفائك وحدك من سالفظ اخر انفاسي بين ذراعيه وحدك من سكتون ابا لي اطفالي اريدهم ان يمتلكوا قلبا كقلبك عيونا كعيونك اريدك فقط ولا اريد شئيا اخر احبك وحدك 
FATIAMH Husseen HAKEEMM 


ليست هناك تعليقات: