الأربعاء، 13 يونيو 2012

الفستان الابيض سارتديه الاجلك 1

الفستان الابيض سارتديه لاجلك ولن ارتديه لاحد سواك 
دائما احلم بليلة اكون فيها اميرة اسير على البساط الاحمر اتجه الى قصري الجميل الي قصري الذي حلمت في العيش فيه اجمل ايام حياتي معك انت اسمع عبارت التهئنة تقال من خلفي وهناك من ابتسم حين يقلن لماذا اختارها هي انا اجمل منها انا اغنى منها انا استطيع ان اعطيه عمري كله مالسر لديها هي وليس لدي وهناك من يقلن لن يطول الامر في علاقتهما هي صغيرة في العمر وهو اكبر منها العمر له دور مهم في انجاح العلاقات 
اردت الصراخ وان اقول كفى لا اريد سماع كلمة اخرى اريد فقط ان اكون لرجل استطاع بحبه الكبير وعشقه المجنون ان اكون له وحده استطاع ان يجعلني انجذب اليه دون مقاومة تذكر ان اهمس باسمه في كل الاوقات ان ارتدي اللون الابيض الذي تحلم به كل الفتيات منذ الطفولة وهناك من تريده لمن احبته ومن ترديه لمن لم تحبه فقط لتكون اما ولي اجل ان لاتقضي حياتها برفقة كلمة عانس 
ارتدي الفستان الابيض لاجلك انت ياسيد الرجال ولن ارتديه لاحد اخر ابدا ساكتب على فستان زفافي اول حرف من اسمك 
ليعلم الجميع انك ملك لي وحدي 
انك حبيبي انك رفيق در بي 
انك من سالفظ اخر انفاسي بين ذراعيه 
احبك 
fatiamh Husseen 
hakeem 


ليست هناك تعليقات: